تحدث البرازيلي كاسيميرو عن نهائي كوبا أمريكا الذي يخوضه مع منتخب البرازيل ضد الأرجنتين في ماراكانا، فجر الأحد المقبل، وعلّق على فرض الرقابة على النجم ليونيل ميسي.

كما أشار كاسيميرو إلى أن منتخب الأرجنتين مؤهل تمامًا، وأن النجم ليونيل ميسي لن يحل المباراة بمفرده على أرض الملعب.

وقال كاسيميرو في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لشبكة "ESPN": "يجب ألا ننسى أنها نهائي بطولة، بعد المباراة ضد بيرو (في الدور نصف النهائي)، قلت إن المباراة النهائية لم تُلعب".

وأضاف: "بالطبع ستكون مباراة مليئة بالتفاصيل، هناك الكثير من اللاعبين رفيعي المستوى على الجانب الآخر، ليس هناك لاعب واحد فقط، نحن نعلم جودة ميسي، لكن علينا أن نقدر المنتخب الأرجنتيني بأكمله وأن نحترمهم ككل".

واستطرد كاسيميرو: "لذلك نحن نعمل على بذل قصارى جهدنا، نعلم أنه يتعين علينا أن نتحلى بالكثير من التفاني والاحترام، ستكون لعبة تفاصيل، وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا".

وأشار لاعب الوسط أيضًا إلى أنه اعتاد على المراقبة بالقرب من ميسي عندما يواجه المهاجم في مباريات بين ريال مدريد وبرشلونة.

اقرأ أيضًا.. ماركينيوس: نيمار يستحق لقب كوبا أمريكا وليس ميسي فقط.. وستكون ملاكمة بيننا!

وأوضح: "بالحديث عن ريال مدريد، أعتقد أن الأمر يشبه كثيرًا المنتخب الوطني، هناك رقابة واحد ضد واحد، ومراقبة المنطقة، سواء هنا أو هناك أنا أراقب منطقتي، وكل لاعب يراقب منطقته، ولهذا السبب ينتهي بك المطاف بمراقبة لاعب".

وأكمل كاسيميرو: "بالنسبة لميسي، من الواضح أننا في نهاية المطاف نواجه بعضنا البعض كثيرًا أثناء المباراة، لكنني  بمفردي لا أستطيع مراقبة أي لاعب، يجب أن أحصل دائمًا على مساعدة زملائي في الفريق، نفس الأمر عندما أسجل".

وشدد كاسيميرو: "عندما يسجل شخصًا ما لا يقتصر الأمر على الشخص الذي يسجل، يبدأ الأمر عند نيمار، ثم ريتشارلسون، ويمر الجميع حتى يصل إلى حارس المرمى، في فريقنا 11 مدافعًا ومهاجمًا".