أكد طارق جبريل المدير المالي لنادي الزمالك، أنه يرغب مع اللجنة التي تدير القلعة البيضاء، في تقديم الأفضل خلال الفترة الحالية.

وقال جبريل خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "نحن كأعضاء مجلس إدارة لم نشعر بالرضا الكامل عن ما تم تقديمه، لاننا نتمنى أن نفعل ونقدم أفضل من ذلك".

وتابع: "رأيي الشخصي بعيدًا عن مجلس الإدارة أن يتم إغلاق ملف فرجاني ساسي نهائيًا، كنا حتى آخر وقت (فاتحين الباب) من أجل الجلوس معه".

وواصل: "ما أحزننا هو أن يلعب فرجاني ساسي على نغمة معينة، ونحن مع ذلك لآخر وقت نحترمه ولم نهاجمه ولم نتحدث عنه بأي شئ سلبي".

وأكمل: "نتمنى فقط أن تكون هناك مواجهة ويأتي ويطلب ما يريد، حتى لو 300 مليون جنيه، وبعد ذلك نقول ردنا".

وعن العرض المقدم لـ أوباما، أوضح: "سمعنا عن عروض مقدمة لجميع اللاعبي وبأرقام كبيرة، وكل هذه الأخبار 90% ليست صحيحة، لاعبو الزمالك ملتزمون بعقودهم ومستعدون للتجديد".

وتابع: "فاروق جعفر وحسين السيد يعملون على ملف التجديد بشكل جيد، وأطمئن جمهور الزمالك أننا نسير بخطوات ثابتة".

وعن التجديد لـ أشرف بن شرقي، قال: "التفاوض وصل لمرحلة الاتفاق المبدئي، وهناك حديث مُبشر، وبعد عودته من الإجازة سنتحدث في الأمر، عندما يوقع اللاعب سنعلن لأنه لم يحدث اتفاقًا نهائيًا حتى الآن".

طالع | نائب لجنة الزمالك يتحدث عن تطورات ملف فرجاني ساسي وقضية كهربا ويؤكد: الخطوة القادمة تجديد بن شرقي

وأكمل: "الدعم من جماهير الزمالك بأي رقم  بالنسبة لي مقبول، وخلال أيام سيتم التحرك بأفكار لتسويق الحساب الرسمي وهذا سينمي الفكرة، وإن شاء الله ستدر عائدًا جيدًا".

وأردف: "أكبر مشروع في تاريخ نادي الزمالك هو فرع 6 أكتوبر، وإذا تم العمل فيه بشكل صحيح سيحقق استثمارات بالمليارات، ونحن ننتظر فقط الموافقة على مهلة البناء".