رد المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، يوليان ناجيلسمان، بقوة على أنباء اهتمام نادي مانشستر يونايتد بضم، ليون جوريتسكا، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط اسم جوريتسكا في الفترة الماضية بإمكانية الانتقال إلى مانشستر يونايتد خلال الأسابيع الماضية لتدعيم خط الوسط بلاعب بايرن ميونخ المميز، خاصة مع اقتراب عقده على الانتهاء في يونيو 2022.

اقرأ أيضًا.. أوليفر كان يكشف سبب عدم تجديد عقد ألابا مع بايرن ميونخ

ليون جوريتسكا

وتحدث ناجيلسمان عن جوريتسكا في أول مؤتمر صحفي له كمدرب في بايرن ميونخ، وقال: "ليون لاعب مهم جدًا، سأكون سعيدًا جدًا بالعمل معه لسنوات عديدة".

وتابع: "جوريتسكا أحد أخطر لاعبي خط الوسط في أوروبا حاليًا، لذلك بالطبع، نريد الاحتفاظ به".

وعن الانتقادات التي يتلقاها ساني من الإعلام: "علينا أن نتركه وشأنه قليلًا، ليروى يتمتع بإمكانيات فنية رائعة، يتميز بالسرعة فهو أحد اللاعبين الرائعين على المستوى الفردي".

وأضاف: "نحن بحاجة إليه، متأكد كذلك من أن هناك تحسن سيشهده مستواه الفني في الموسم المقبل ولكن بالطبع على اللاعب أن يكون لديه الرغبة في اتخاذ هذه الخطوة بنفسه".

وتحدث ناجيلسمان عن خططه مع بايرن ميونخ بعد التوقيع على عقد رسمي مدته 5 سنوات: "مدة عقدي تعكس مدى ثقة الإدارة في قدراتي، ولكن أريد أن أثبت ذلك بنفسي مع الفريق".

وأتم تصريحاته: "الثقة تمنح المدرب دائمًا شعورًا جيدًا جدًا، لذلك يجب عليك الوفاء بالمتطلبات التي ينتظرها الجميع في بايرن ميونخ".