أكد عضو مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ الجديد، أوليفر كان، أنهم يعملون من أجل تجديد عدد من عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

ويسعى بايرن ميونخ إلى فرض مزيد من الاستقرار داخل الفريق بتجديد عقود اللاعبين الذين اقتربت من الانتهاء مثل، ليون جوريتسكا وكينجسلي كومان في يونيو 2022 و2023 على الترتيب.

اقرأ أيضًا.. تقارير: مورينيو يتواصل مع مدافع ريال مدريد لضمه إلى روما

اوليفر كان

وتحدث كان عن الأمر في تصريحاته التي نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، وقال: "نجري محادثات إيجابية للغاية مع هؤلاء اللاعبين ومتفائل للغاية".

وأضاف: "لدينا مميزات نقدمها للاعبين من أهمها هي إمكانية فوزهم بالألقاب وكتابة اسمهم ضمن تاريخ النادي وهذا أمر مهم للغاية".

وعن رحيل ديفيد ألابا بسبب الراتب السنوي: "اللاعبون المميزون دائمًا ما يريدون أجرًا مناسبًا لقدراتهم، نحن لسنا ساذجين، لكن في حالة ألابا وصل الأمر إلى نقطة لم نكن مستعدين للتنازل عنها بعد الآن، لا يمكن أن نربط النجاح الرياضي على أساس الأمان الاقتصادي وفي نفس الوقت لا يمكننا أن نرضى بدفع راتب لا يتناسب مع قدراتنا في بايرن ميونخ".

وصفقة أوباميكانو وعودة كريس ريتشاردز وجوشوا زيركزي من الإعارة: "لقد رأيت بالفعل كيف تطور مستوى المعارين، ونتوقع أن يقوم ناجيلسمان (مدرب الفريق الجديد) بما هو أكثر من ذلك معهما حتى يصلا إلى مستوى عالٍ".