أكد إكرامي الشحات حارس مرمى الأهلي السابق، أنه يرفض انتقال زوج نجلته ولاعب بيراميدز رمضان صبحي إلى صفوف الزمالك.

طالع | إكرامي الشحات: لن أحب الأهلي أكثر من أولادي.. وبطولات موسيماني تتحدث عن نفسها

وقال الشحات في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر" عبر برنامج "اللعيب": "إذا تلقيت رسالة من رمضان صبحي يسألني فيها عن انتقاله إلى الزمالك سأذبحه".

وأضاف: "في تلك المسألة تحديدًا سأتحكم تمامًا في مصيره".

وأتم: "لا يليق بفرد من عائلة إكرامي أن يلعب للزمالك، سواء شريف أو رمضان صبحي".

وأردف: "هل يليق أن يلعب حازم إمام لـ الأهلي؟ بالتأكيد لا، نفس الكلام ينطبق على شريف إكرامي ورمضان صبحي، مع احترامي لـ الزمالك فهو نادي كبير وعريق، ولكن لا يصح أن يلعب زوج ابنتي في القلعة البيضاء".

وتابع: "أقسم بالله رمضان صبحي لم يتحدث معي عن انتقاله إلى بيراميدز، وهناك من حملني أنني سبب في أن ينتقل لبيراميدز، وإذا تفاوض مع الزمالك دون علمي، فله حرية الإختيار ولكن سيخسرني وسيخسر قلب يحبه وسأحزن منه، رمضان صبحي معجون بمية النادي الأهلي وسبب تركه يجيب عليه اللاعب".

وواصل: "رد فعل رمضان صبحي انفعالي في كل المباريات، بغض النظر عن منافسه، هو لاعب يساعد فريقه، هل هذا معناه أن يشمت في الأهلي؟ أكيد لا، هو لم يقصد الانفعال أمام الأهلي، هو يريد أن يكون فريقه جيد بغض النظر عن منافسه، رمضان مازال صغيرًا وسيكتسب الخبرة مع الوقت".

وعن خطأ محمد الشناوي أمام بيراميدز، واصل إكرامي: "لماذا نهدم ولا نبني، الشناوي حقق إنجازات مع المنتخب والأهلي ولديه رصيد كبير، حارس مرمى إسبانيا أخطأ ولا يوجد حارس في العالم لا يخطىء، علي معلول أهدر ركلة جزاء لماذا لم يتعرض للهجوم؟".

واستكمل: "محمد الشناوي أفضل حارس مرمى أتى في آخر 10 أو 15 سنة الماضية مع شريف إكرامي، لكن إنجازات نجلي في البطولات أكثر".

وأتم: "سأفكر في الأمر إذا عرض علي بيراميدز منصب المستشار الفني".