تحدث إكرامي الشحات حارس مرمى الأهلي السابق، على مباراة الأحمر مع بيراميدز الأخيرة، التي انتهت بالتعادل إيجابياً بهدفين لكل فريق.

وقال إكرامي خلال تصريحات عبر برنامج "اللعيب" على قناة "إم بي سي مصر": "كل مباريات الأهلي سواء يواجه الزمالك أو بيراميدز أشاهدها ولا أتحدث، لدرجة أنه بعد ذهابي للمنزل أول شىء أفعله هو أخذ قرصين مسكن لأنني أكون مجهدًا جدًا".

وأضاف: "شريف إكرامي نجلي ورمضان صبحي زوج ابنتي، أنا في موقف صعب، بعد الهدف الثاني لبيراميدز في مرمى الأهلي لم أتحرك ولم أتحدث، صديق لي كان يشاهد معي المباراة، قال إنه خائف أن يدخل مرمي الأهلي هدفًا، وكان ردى عليه لن تدخل أي أهداف في مرمانا وكنت أثق في ذلك، ولكن في النهاية حدث ما حدث، وصُدِمت (كأن مياه باردة سقطت عليّ)".

طالع | إكرامي الشحات: الدوري محسوم لـ الأهلي.. وفكر تاكيس جونياس لا يصلح في مصر

وأكمل: "شعرت بذهول بعد هدف التعادل من بيراميدز، حتى إذا لم يكن شريف ورمضان غير متواجدين في بيراميدز كنت سأشعر بنفس الأمر".

واردف: "تمنيت أن يفوز الأهلي ونجلي لا يدخل مرماه أهدافًا، وهذه معادلة صعبة".

أكمل: "رمضان صبحي أصبح مثل ابني، والأهلي بالنسبة لي حياتي كلها، ولكن هل سأحب الأهلي أكثر من أولادي؟ هل سأحب بيراميدز أكثر من أولادي؟ (أبقى مجنون لو قلت إني بحب الأهلي أكثر من ولادي)".

واستمر: "الأهلي فاز بدوري أبطال إفريقيا والدوري وكأس مصر والسوبر الإفريقي وحقق ثالث العالم، وينافس على الدوري وكأس مصر وبطولة إفريقيا، الأهلي يسير بشكل جيد لا يوجد فريق في العالم يفوز باستمرار ويقدم نفس المستوى في كل المباريات، وبطولات موسيماني تتحدث عن نفسها، تقييم المدرب يكون بالنتائج".

وأتم: "لم أشاهد لقطة رمضان صبحي هو يحتفل بالهدف الثاني لبيراميدز في مرمى الأهلي".