تحدث إكرامي الشحات حارس مرمى الأهلي السابق، عن مواجهة الأحمر أمام بيراميدز مساء اليوم ضمن منافسات الدوري المصري.

ويستضيف استاد الأهلي وي السلام أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز في الجولة السابعة والعشرين من المسابقة المحلية.

وقال إكرامي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أتمنى الفوز للأهلي وبيراميدز، ولا أعرف كيف، ولكن أنا (معجون بمياه الأهلي) وهذا السؤال يشبه (من تحب أكثر شريف أم حبيبة؟)، ولكن في النهاية الحسم بالنسبة لي في صالح الأحمر".

وتابع: "بيراميدز لديه 34 نقطة في الدوري بجانب 4 مواجهات مؤجلة، وإذا فاز بها فسيصل للمركز الثاني بالجدول، وأيضًا الأهلي إذا فاز بجميع مباريات المؤجلة فسيتصدر الدوري".

طالع | سانت إيتيان يرد عبر "بطولات" على أنباء اهتمامه بضم ديانج من الأهلي

وأكمل: "لذلك لا يمكن الحديث عن وضع الأهلي وبيراميدز في الدوري بالموسم الحالي، وأعتقد أن بيراميدز سيعدل وضعه في الجدول ولكنه بالتأكيد لديه إخفاقات".

وأردف: "بيراميدز تلقى خسارة في الكونفدرالية ولكنها ليست إخفاق كبير لأنها كانت بضربات الحظ (ركلات الترجيح)، وأسلوب تاكيس جونياس وفكره لا يصلح للتطبيق في مصر ولكن كل مدرب وله نظامه".

واستطرد: "سيحتاج إلى وقت كبير من أجل تطبيق فكره، وعليه اللعب بالأسلوب القديم من أجل عدم حدوث هزة فنية في بيراميدز، وعقده يمتد لـ3 أشهر وهذا أمر (غير مبلوع) بالنسبة ليّ".

واختتم: "الدوري محسوم للأهلي هذا الموسم، ولكن الكرة الجميلة التي اعتدنا عليها لم تظهر حتى الآن، وفريق كايزر تشيفز ليس مرعبًا، وإن شاء الله الأحمر يفوز بدوري أبطال إفريقيا".