وضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، مدى إمكانية عودته إلى تدريب برشلونة في المستقبل تحت قيادة، جوان لابورتا.

وترددت الكثير من الأنباء خلال الأشهر الماضية عن عودة جوارديولا إلى قلعة "كامب نو" رغم تجديد عقده مع مانشستر سيتي حتى يونيو 2023.

اقرأ أيضًا.. نادر شوقي: رمضان صبحي غاضب مني بسبب تجاهل ريال مدريد وبرشلونة

وعلق جوارديولا على الأمر في تصريحات لقناة "TV3" الكتالونية، وقال: "بكل صراحة، قلق بعض الشيء، رغم ثقتي الكبيرة في لابورتا ومجلسه، لكن من الواضح أن الوضع الاقتصادي حرج للغاية".

وتابع: "من المدهش الوصول إلى هذا الوضع الصعب، هناك جزء بسبب فيروس كورونا ولكن ليس هذا السبب الوحيد، يجب أن يتحلى الجميع بالصبر وتحمل المعاناة في السنوات القادمة".

بيدري لاعب برشلونة

وعن كومان: "إذا فاز بيدري ببطولة كأس أمم أوروبا سيعود الفضل لرونالد على ما قام به خلال الموسم الماضي، لكن بالتأكيد، سيحتاج اللاعب للراحة بعدها (ردًا على استدعائه في أولمبياد طوكيو)".

وعن إمكانية العودة إلى تدريب برشلونة: "لقد انتهت فترتي في تدريب برشلونة، لابورتا يعرف ذلك وكذلك المرشح السابق فيكتور فونت، هناك أسماء أخرى رائعة تحتاج إلى الفرصة".

وأضاف: "آمل أن يأتي شخص مثل تشافي أو بوسكيتس أو ماسكيرانو، الأمر متروك لهم، إذا كنت ترى أنني قادرًا على مساعدة برشلونة فأنا سعيد بذلك، لكن يجب أن نعطي الفرصة لأشخاص آخرين".

وأنباء ترشيحه لعودة إنريكي لتدريب برشلونة في حال رحيل رونالد كومان: "لم أنصح لابورتا بأي شيء".