أكد نادر شوقي، وكيل اللاعبين، أنه عرض سيرجي أكا لاعب الجونة على مسؤولي الزمالك في وقت سابق، مُشيرا إلى أن إدارة القلعة البيضاء لم تحسم موقفها من ضمه حتى الآن.

وقال نادر شوقي خلال استضافته ببرنامج "بي أون تايم"، عبر شاشة "أون تايم سبورت": "عرضت سيرجي أكا على الزمالك منذ 3 أشهر، ولكن حتى الآن لا أعرف موقف الأبيض من ضم اللاعب بعدما كانوا مهتمين به".

طالع أيضا.. عضو لجنة الزمالك: اتفقنا مع بن شرقي على التجديد 3 مواسم.. ويحق لنا الترشح في الانتخابات المقبلة

وبسؤاله، هل ما زلت حزينًا من رمضان صبحي: "بالتأكيد حزين منه، ولكن أحترمه وأحترم الفترة التي كنت أمثله فيها، ولكن علاقتي به انتهت، وارد هو الآخر حزين مني ولديه أسبابه، ووارد هو حزين مني لأنني لم أجلب له عروضا من ريال مدريد وبرشلونة وبوروسيا دورتموند، لأن كل لاعب يمتلك طموحه".

وأضاف: "أحمد ياسر ريان يمتلك عروضا من تركيا، وأكرم توفيق لم تأت له عروض ولكن أتوقع أن تصل له عروضا كثيرة الفترة المُقبلة".

وواصل: "مصطفى محمد يسير بشكل جيد، ويذكرني بعمرو زكي، مثل أحمد ياسر ريان أيضا والذي يذكرني بعماد متعب، والأول يحتاج لموسم أخر في تركيا ثم ينتقل إلى الدوري الإنجليزي، وأتوقع أنه سيتألق هناك".

واستمر: "عمر رضوان حارس أسوان لم يثبت نفسه حتى الآن حتى يعود للنادي الأهلي، هو يسير بشكل جيد هذا الموسم، ولكن مازال أمامه موسمين آخرين حتى يصبح حارسا أساسيا في فريق آخر ثم يعود للأحمر"

واختتم: "باسم مرسي من الممكن أن يلعب في ناد كبير الموسم المُقبل، ولكن لا أعتقد أنه سيعود لنادي الزمالك، وأتمنى أن أعمل مع الأبيض".