تحدث أيمن عبد العزيز لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، عن أزمة تجديد التعاقد مع التونسي فرجاني ساسي، مطالبًا اللجنة الإدارية بتحديد مهلة وبعدها غلق الملف نهائيًا، كما كشف عن أفضل مدير كرة في مصر خلال الوقت الراهن.

وقال عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "فرجاني ساسي لاعب كبير، أفاد الفريق كثيرًا والزمالك أفاده بالكثير جدًا أيضًا، ولكن يجب ان نغلق الصفحة، كثرة الكلام يزعزع استقرار الفريق".

طالع | عضو مجلس الزمالك: كنا نفضل إنهاء الأمر وديًا مع فرجاني ساسي.. وسنتخذ قرارًا لحفظ حقوقنا

وأضاف: "أنسب حل لهذا الموضوع أن يتم إغلاقه نهائيًا،كل الاحترام لساسي ولكن طريقة رحيله سيئة جدًا خسرته الكثير، ولا يليق أن يرسل للنادي قائلًا إن علاقته انتهت بالزمالك".

وأردف: "أي لاعب يمكن تعويضه، ميسي ومارادونا ورونالدينيو هؤلاء أمر مختلف، ولكن أي لاعب كرة يمكن أن يعوض، أعظم لاعبين مروا على الزمالك واعتزلوا ومازال الفريق".

وتابع: "ويجب على مجلس إدارة الزمالك أن يحدد مهلة لساسي ويقال له أمامك 24 او 48 ساعة، تأتي إلى مصر وتجتمع لبحث الملف، وإذا لم يأتِ، العلاقة تتنهي نهائيًا ونغلق الصفحة".

وأتم: "فرجاني ساسي له أكثر من بديل داخل الزمالك أحمد سيد زيزو وإمام عاشور، وأفضل محترف في الدوري المصري أشرف بن شرقي ويليه أليو ديانج وعلي معلول".

وواصل: "أفضل مدير كرة في مصر حاليًا، هو سيد عبد الحفيظ بلا منازع، وأعطيه 10 من 10".

واستطرد: "لو كان الزمالك فاز بدوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي لتمتع بالاستقرار والاستمرارية، وكان سيتم التضحية بلاعبين كثر في الأهلي".

واختتم: "فنيًا جيل الزمالك الحالي الأفضل من الأهلي، رقميًا الأحمر هو الأفضل".