كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة الزمالك، موقف القلعة البيضاء من التقدم بشكوى ضد اللاعب التونسي فرجاني ساسي.

فرجاني ساسي لم يعد من تونس منذ فترة التوقف الأخيرة، وألمح برحيله عن الزمالك، بعدما نشر تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر" بأنه يعتز بالفترة التي قضاها داخل جدران القلعة البيضاء.

وقال أدهم خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "كان يهمنا أن تنتهي العلاقة بطريقة ودية، هو أحد اللاعبين النجوم الذين لعبوا لنادي الزمالك".

طالع | حسين لبيب: جماهير الزمالك لم تشعر بغياب ساسي.. وكارتيرون طلب التعاقد مع 4 لاعبين

وأضاف: "كنا نُفضل أن ننهي الأمر بطريقة ودية، ونحاول حتى آخر وقت أن نفعل ذلك، ولكن في جميع الأحوال سنتخذ قرارًا لحفظ حقوق النادي".

وتابع: "عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم، والمفترض أن فرجاني ساسي لاعبًا في نادي الزمالك حتى يوم 26 أغسطس".

وتطرق للحديث عن قضية لاعب الزمالك السابق أشيمبونج، قائلًا: "هي من القضايا الصعبة، اللاعب حرك شكوى وادعى أنه وقع على مخالصة مالية تحت ضغط، ونحن وكلنا محامي برتغالي ولم يحصل على أتعابه ولذلك لم يحضر جلسة الاستماع، هناك ملابسات في القضية تصعب موقف الزمالك، نحن نتواصل مع محامي اللاعب لحل الأمر بشكل ودي".

وأكمل: "الزمالك عليه 14 قضية، وإجمالي المبالغ المطلوبة كانت 17 مليون دولار، مطروح منه المبلغ الذي كان سيتم دفعه لـ باتشيكو".

وأتم: "لدينا قضايا كثيرة، ولكن توجد أحكام نهائية وكلها مطالبات، لم يصدر حكم نهائي إلا في قضية كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك".