تحدث حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، عن ملف تمديد عقد أشرف بن شرقي، وموقف فرجاني ساسي، وطلبات باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول للموسم الجديد.

وقال لبيب خلال تصريحاته ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "جلسنا مع بن شرقي بعد عودته من المغرب، وكان معه مستشاره وليس وكيله، اتفقنا على الخطوط العريضة، وأغلقنا العقد على الشكل النهائي، وسنحصل على فترة من أجل التفكير في الأرقام، وكل ما يتردد من ارقام غير صحيح، وعلى جمهور الزمالك أن يطمئن أن أي لاعب يريد أن يرتدي القميص الأبيض ويفتخر بذلك لن نتردد في تمديد عقده".

وأضاف: "نمتلك ذخيرة كبيرة من اللاعبين في جميع اللعبات، وهذا نتيجة عمل المجالس السابقة ونحن نستكمل عملهم".

وعن ملف فرجاني ساسي، قال: "اللجنة الحالية ستحافظ على حقوقها كاملة، عندما استلمنا النادي لم نر فريق الكرة إلا في مباراة الإسماعيلي في السويس، واجتمعنا معهم في غرفة الملابس، وطلبت من كارتيرون أن أجلس مع فرجاني ساسي".

وأردف: "المدير الإداري قال لي فرجاني ساسي بعد المباراة خرج، ثم اتصلت باللاعب مرة ورد علي وقال لي إنه في تونس وعندما يعود سنجتمع، ثم اتصلت به وبوكيله أكثر من مرة ولم يرد علي أحد حتى الآن".

وواصل: "محامي فرجاني ساسي تحدث مع محامي الزمالك، وهناك أحدايث تدور بينهما الآن لن أفضح عنها لأنها ليست في مصلحة نادي الزمالك".

وأوضح: "اللاعبون يؤدون أداءً رائعاً، ولم تشعر الجماهير بأي فرق بسبب غياب فرجاني ساسي، والفريق يسير بشكل جيد، لذلك لو يريد فرجاني أن يعود سنتفاوض ولو لم يرغب فالفريق يسير بشكل جيد من دونه، ولكن ما أؤكد عليه أن اللجنة الحالية لم تقصر في حقه مطلقا".

طالع أيضا.. حسين لبيب: اتحاد الكرة لم يؤخر لـ الزمالك طلبًا.. ووافقنا على ضغط المباريات بسبب كارتيرون

وعن حقيقة وجود صفقات تبادلية مع نادي بيراميدز، قال: "أي شيء المدير الفني يطلبه نحاول أن نلبيه، لن أستطيع أن أفصح عن أي أسماء، كارتيرون طلب مهاجمًا ونحن وقعنا مع سيف الجزيري، وطلب ظهير أيمن، ولاعبين في مركزي 6 و8".

وعن إمكانية التعاقد مع رمضان صبحي، نجم بيراميدز، قال: "ليس هناك نادي لا يتمنى ضم رمضان صبحي، هو من أفضل اللاعبين في مصر، وأصبح يمتلك ثقلاً فنياً".

واستمر: "كل لاعبي الزمالك تأتي لهم عروض، هناك 6 لاعبين وصلت لهم عقود حقيقية، ولكننا نضع أرقامًا كبيرة حتى نغلق باب الرحيل لأننا متمسكون بهم، وعندما نفعل شيئًا سيكون في مصلحة نادي الزمالك، ونحن نحترم مصلحة اللاعبين ونحاول أن نوفر لهم كل شئ حتى يلعبوا بشكل أفضل ويشعرون بالراحة النفسية".