وجه روبرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا تحذيرًا قويًا قبل ملاقاة منتخب إسبانيا مساء الغد في بطولة كأس أمم أوروبا.

ويلتقي المنتخبان في إطار منافسات نصف نهائي يورو 2020.

اقرأ أيضًا.. إنريكي يحذر إيطاليا: نحن نعد أنفسنا بأفضل ما نستطيع

وقال مانشيني في مؤتمر صحفي نشرته شبكة "فوتبول إيطاليا" عشية المباراة: "ستكون مباراة صعبة، إسبانيا مختلفة عن بلجيكا، لكننا سنواجه العديد من الصعوبات، عانينا ضد النمسا بسبب عدوانيتهم، ولأنها كانت المباراة الأولى في الأدوار الإقصائية".

وأضاف: "كانت إسبانيا استثنائية في السنوات القليلة الماضية، لديهم العديد من اللاعبين الشباب ومدرب ممتاز، إنريكي فاز بدوري أبطال أوروبا مع برشلونة، ولكن ليس هذا فقط، لقد قدم مع روما كرة جيدة أيضًا".

وعن رأي وسائل الإعلام الإيطالية في ضمانهم الوصول إلى النهائي، رد مانشيني: "أتمنى أن يحدث ذلك، لن يكون الأمر بهذه البساطة، يجب أن نلعب مباراة رائعة، إسبانيا فريق رائع ويستحق التواجد هنا".

وتابع: "نحن في الدور نصف النهائي، لذلك من الصعب جدًا العثور على مباريات بسيطة".

واستمر: "المقارنة بين جورجينيو وبوسكيتس؟ بالتأكيد هم من بين الأفضل في مركز الوسط، لقد كان بوسكيتس لاعبًا رائعًا لسنوات عديدة، لقد كان موجودًا لفترة أطول، مقارنة بـ جورجينيو".

وأكد: "ولكن بالنظر إلى الطريقة التي يلعب بها جورجينيو الآن، فهو بالتأكيد من بين الأفضل كذلك".

وعن ليوناردو سبينازولا الذي تعرض لقطع في وتر أكيلس ولن يتواجد مع المنتخب في مباراة الغد، قال مانشيني: "لقد كان أحد اللاعبين الذين أتوا بنا إلى هنا، أعتقد أنه كان أفضل ظهير أيسر في تلك البطولة حتى الآن، نأمل أن يكون معنا في أقرب وقت ممكن، وسنلعب من أجله".