ذكرت تقارير صحفية ألمانية، أنّ نادي ليفربول الإنجليزي قام بخطوة جادة من أجل التعاقد مع الفرنسي كينجسلي كومان، من صفوف بايرن ميونخ في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

كومان لديه عقد مع بطل ألمانيا، ينتهي في 30 يونيو 2023، ولكن لا يريد التجديد لبايرن ميونخ، إلا بعد أنّ يتم مساواته بزميله في الفريق، ليروي ساني، والذي يحصل على راتب سنوي قدره 19 مليون يورو.

وكانت تقارير صحفية، قالت أول أمس الجمعة إن ليفربول قدم عرضًا إلى بايرن ميونخ للتعاقد مع كومان، قدره 35 مليون يورو، لكن بايرن رفض وطلب الحصول على 50 مليون يورو.

ويبدو أنّ ليفربول قرر اللجوء لوكيل كومان، من أجل الضغط على إدارة بايرن للتعاقد مع اللاعب؛ وفقًا لما ذكرته شبكة "Sport1" الألمانية.

اقرأ أيضًا.. سكاي عن اهتمام ليفربول بضم مبابي: أخبار مزيفة تأتي من العدم

كينجسيلي كومان

وأوضحت الشبكة أنّ هُناك اهتمامًا قويًا من جانب ثالث ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، لضم كومان، وأجرى النادي اتصالًا مع وكيل أعمال الدولي الفرنسي.

وقالت الشبكة إن والد كومان، قد يكون له دورًا في رحيل صاحب الـ"25" عامًا، عن "أليانز أرينا" هذا الصيف، حيث يريد رؤية نجله يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كومان مع بايرن ميونخ، مُنذ الانتقال إلى النادي البافاري، في 2015 قادمًا من يوفنتوس، فاز بلقب الدوري الألماني ست مرات، وشارك في 200 مباراة بمُختلف المسابقات، وساهم في 91 هدفًا، بإحرازه 41 هدفًا، وتقديم 50 تمريرة حاسمة.