أفادت أحدث التقارير الصحفية الواردة، صباح اليوم الجمعة، أنّ نادي ليفربول الإنجليزي، يدرس إمكانية التعاقد مع أحد لاعبي منتخب هولندا في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

ليفربول، رحل عن صفوفه لاعب الوسط الهولندي، جورجينيو فينالدوم، وإدارة حمُر الميرسيسايد، لم تتعاقد مع بديل له حتى الآن.

وحسب شبكة "آنفيلد سنترال" البريطانية، فإن ليفربول أبدى إعجابه الشديد بالهولندي الصاعد ريان جرافنبرخ، لاعب وسط فريق أياكس أمستردام.

جرافنبرخ ظهر بشكل جيد رفقة هولندا في أمم أوروبا (يورو 2020)، وبات كذلك ثالث أصغر لاعب في تاريخ الطواحين الهولندية، يشارك كأساسي في بطولة كبرى (كأس العالم، أمم أوروبا).

وأوضح التقرير أنّ ليفربول، لديه إعجاب بـ جرافنبرخ، مُنذ مباراة الريدز أمام أياكس في دوري أبطال أوروبا، بالموسم المُنقضي.

ريان جرافنبرخ

اقرأ أيضًا | رغم تألقه في يورو 2020.. ليفربول مُتردد بشأن التعاقد مع ريناتو سانشيز

وقالت الشبكة في تقريرها إن ليفربول، استغل محادثاته مع وكيل الأعمال الإيطالي، مينو رايولا، على دونييل مالين مهاجم أيندهوفن، وطلب بعض المعلومات عن جرافنبرخ.

ليفربول يضع أنظاره كذلك على مالين، مهاجم هولندا وأيندهوفن، بعد تألقه في يورو 2020، ويرغب في ضمه (طالع المزيد من التفاصيل).

ومن جانبها ذكرت شبكة "سكاي" أنّ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يريد كذلك التعاقد مع جرافنبرخ، وقد تواصل مع وكيل أعماله رايولا بالفعل.

وفي نفس السياق، أكد الصحفي الإنجليزي "نيل جونز" بشبكة "جول" العالمية والمُتخصص في أخبار ليفربول، أنّ ثالث ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، يتابع جرافنبرخ، ولديهم إعجاب كبير بصاحب الـ"19" عامًا.

جرافنبرخ في الموسم الماضي مع أياكس، شارك في 47 مباراة بمُختلف المسابقات، وسجّل خمسة أهداف وقدم ست تمريرات حاسمة.