لم يستقر بعد نادي ليفربول الإنجليزي على هوية صانع الألعاب الذي ينوي التعاقد معه في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

ليفربول، رحل عن صفوفه الدولي الهولندي جورجينيو فينالدوم، وانتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة انتقال حُر، بعد نهاية عقده مع الريدز.

ليفربول كان يدرس قبل نهاية الموسم التعاقد مع الدولي البرتغالي ريناتو سانشيز، بعد ظهوره بشكل جيد مع ليل الفرنسي، ومساهمته في حصول الفريق على لقب الدوري من أنياب باريس سان جيرمان.

وبعد ذلك ارتبط ليفربول، بإمكانية التعاقد مع الدولي الألماني فلوريان نيوهاوس من بوروسيا مونشنجلادباخ، ولكن اهتمام النادي بضم هدف ريال مدريد وبايرن ميونخ ليس جادًا، وفقًا لما ذكرته وسائل إعلام مُقربة من الريدز.

سانشيز مع البرتغال في بطولة أمم أوروبا (يورو 2020)، ظهر بشكل جيد رفقة منتخب بلاده، حيث كان له دورًا كبيرًا في مباراة ألمانيا بعد تقدم الماكينات برباعية، بعد مشاركته قلصت البرتغال النتيجة والأداء كان أفضل، وكان قريبًا من إحراز هدف، وكذلك في مباراة فرنسا التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، حيث سيطر على الوسط بجانب دانيلو بيريرا.

اقرأ أيضًا | رسميًا.. ليفربول يعلن تجديد عقد حارسه الشاب

وحسب صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، فإن ليفربول متردد بشان التعاقد مع ريناتو، حيث يرى الفنيون في النادي أن لديهم مجموعة من أفضل لاعبي الوسط تتمثل في جوردان هندرسون، تياجو ألكانتار، إلى جانب فابينيو، فضلًا عن الصاعد كورتيس جونز، والمُخضرم جيمس ميلنر.

وإلى جانب هؤلاء كذلك، يمتلك ليفربول الدولي الغيني نابي كيتا، والإنجليزي أليكس أوكسلايد تشامبرلين، وصحيح أنّ الثنائي مستواهما مُنخفض للغاية، لكن النادي لا يزال يثق بهم.

وقالت الصحيفة إن ليفربول حتى الآن لا يرى أي لاعب مُناسب لخطط مدربه الألماني يورجن كلوب، لذا فإن هناك تردد بشأن التعاقد مع لاعب وسط جديد.

واختتمت الصحيفة تقريرها مشيرة إلى أن ليفربول سيظل مُنتبهًا للاعبي الوسط في بطولتي كوبا أمريكا وأمم أوروبا، قبل اتخاذ قرارًا بشأن التعاقد مع لاعب وسط جديد.