أعلن نادي جالطة سراي المنافس في بطولة الدوري التركي، عن عودة مهاجم الزمالك المُعار مصطفى محمد من جديد، بعد فترة من الراحة ومعسكر منتخب مصر الأولمبي.

وكان مصطفى محمد قد حصل على إجازة صيفية سريعة بعد نهاية الدوري التركي، سافر في بدايتها إلى المالديف ثم عاد إلى مصر للانضمام لمعسكر المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض أولمبياد طوكيو 2020.

كان مهاجم جالطة سراي مشاركًا في مباراة جنوب إفريقيا الودية الأولى، وسجل هدفي منتخب مصر الأولمبي، لكنه لم يشارك في الثانية، وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب.

اقرأ أيضًا | بعد مصطفى محمد.. تقارير إنجليزية: محمد صلاح لن يشارك في أولمبياد طوكيو بعد رفض ليفربول

ولكن المشكلة كانت أن هناك رفض من قبل جالطة سراي لمشاركة مصطفى محمد في أولمبياد طوكيو، نظرًا لتزامن البطولة مع تصفيات دوري أبطال أوروبا ومباراتي إيندهوفن في الدور الثاني من المسابقة القارية.

حاول الاتحاد المصري لكرة القدم إقناع جالطة سراي بالموافقة على مشاركة مصطفى محمد في أولمبياد طوكيو، لكن النادي التركي رفض، وبالتالي عاد اللاعب إلى تركيا.

ونشر جالطة سراي عبر حسابه بموقع "تويتر" منذ قليل، صورًا للاعبين وهم يجرون الفحوصات الطبية الشاملة قبل بداية فترة الإعداد للموسم المقبل، وعلى رأسهم مصطفى محمد.

وبالتالي، أصبحت مشاركة مهاجم الزمالك المعار في أولمبياد طوكيو محل شك كبير، رغم رغبة اللاعب بحسب العديد من التقارير الصحفية، في المشاركة في الدورة التي ستقام في الفترة من 22 يوليو إلى 8 أغسطس.