رفض نادي جالطة سراي المنافس في بطولة الدوري التركي، طلب الاتحاد المصري لكرة القدم بمشاركة مهاجم الفريق الأول مصطفى محمد، في أولمبياد طوكيو 2020.

ودخل جالطة سراي في أزمة مع الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب مصطفى محمد، في ظل رفض مشاركته في أولمبياد طوكيو والتي يتزامن موعدها مع مباريات تصفيات دوري أبطال أوروبا.

ويواجه جالطة سراي في الدور الثاني من تصفيات دوري أبطال أوروبا، إيندهوفن، في مباراتين ذهابًا وإيابًا في الفترة من 20 إلى 28 يوليو المقبل. (طالع التفاصيل)

أولمبياد طوكيو

وبحسب صحيفة "فاناتيك" التركية، رفض جالطة سراي مشاركة اللاعب في الأولمبياد لينضم إلى معسكر النادي تحت قيادة المدرب، فاتح تريم، للاستعداد لمباراة إيندهوفن.

وأضافت التقرير أن جالطة سراي قد طلب أيضًا من مصطفى محمد التراجع عن موقفه بالرغبة في المشاركة بأولمبياد طوكيو، وبالتالي، سيعود اللاعب إلى تركيا يوم غدًا، الخميس.

حاول مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم إقناع جالطة سراي بالموافقة على مشاركة اللاعب في أولمبياد طوكيو، لكن الإدارة الجديدة للنادي التركي برئاسة بوراك إلماس، قد رفضت الأمر.

ويلعب مصطفى محمد على سبيل الإعارة مع جالطة سراي من يناير الماضي من الزمالك وحتى يونيو 2022، مع إمكانية شراءه نهائيًا بقيمة 4 ملايين دولار قبل نهاية العام الجاري.