كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري، النقاب عن كواليس فشل تعاقداته مع عدد من نجوم الدوري المصري، ومصير لاعب فريقه المعار إلى أهلي طرابلس الليبي حسام حسن.

وقال عامر في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "إم بي سي مصر": "توسلت إلى علاء عبد الصادق من أجل الحصول على خدمات اللاعب ناصر ماهر على سبيل الإعارة، ولكن اللجنة الفنية رفضت".

وأضاف: "كنت أول من فكر في ضم محمد شريف من وادي دجلة وقبل الأهلي، ولكن الإدارة الفنية لسموحة رفضت، كما أن مصطفى محمد وقع أكثر من مرة على عقود الانضمام لسموحة في منزلي، وكنت على وشك ضمه نهائيًا مع أحمد أبو الفتوح في صفقة محمد أبو جبل".

رئيس سموحة: أرغب في ضم ثنائي الأهلي والزمالك.. ورمضان صبحي يتحمل ضغوطات كبيرة

وتابع: "كنا نتابع أحمد عبد القادر منذ أن كان لاعبًا في التشيك، واندهشت من عودته لـ الأهلي، ومحمد عبد الغني مدافع الزمالك وقع على عقود في منزلي، ثم جلس مع اثنين من وكلاء اللاعبين، وبعد 3 أيام كان لاعبًا في الزمالك".

واستكمل: "اشتريت محمود علاء، وأبلغني أنه في البحر الأحمر وبعد ذلك انضم لـ الزمالك، ومكالمة من محمود الخطيب حسمت انتقال ياسر إبراهيم إلى الأهلي، رغم وصول عرض أكبر من أحد الأندية بـ14 مليون جنيه، ولكنني التزمت بوعدي مع الخطيب".

واستطرد: "بنسبة 99% تم بيع حسام حسن، هناك 4 جهات تريد ضم اللاعب، لديه عروض داخل مصر وخارجها، رغبة اللاعب هي الحاسمة وليس المقابل المادي، حسام حسن لن يتواجد في سموحة الموسم المقبل".

واختتم: "أتمنى بقاء مصطفى فتحي في سموحة، هو لاعب لا يقدر بثمن ويستحق وزنه ذهبًا".