أشاد ماتس هوملز لاعب منتخب ألمانيا بمنتخب المجر، قبل مباراة الغد التي يلتقي فيها الفريقين بمنافسات يورو 2020.

ويتواجه منتخبا ألمانيا والمجر في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات من يورو 2020، وتحدث هوملز خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.

وقال هوملز: "نريد إظهار نفس الطاقة التي قدمناها ضد البرتغال وفرنسا، حتى لو كان الأمر أكثر وضوحًا ضد البرتغال".

وأضاف: "نريد أن نظهر على الفور أنه يمكننا التواجد في الدور التالي بنفس الطاقة، نريد أن نجعل المشجعين سعداء مرة أخرى، نريد الاستمرار في التحسن".

وعن إصابة توماس مولر، أفاد هوملز: "مع إصابته نحن نفتقد قائدًا حقيقيًا، لا يوجد هذا النوع من اللاعبين في كثير من الأحيان".

وبشأن مواجهة المجر، أردف هوملز: "بالنسبة لنا سيكون المفتاح هو التحكم في المباراة وتركهم يعملون كثيرًا، وعلينا التحلي بالصبر ولكن لا نصبح سلبيين، دائمًا علينا خلق الفرص مع الكثير من الاستحواذ".

اقرأ أيضًا.. لوف قبل مواجهة المجر: يجعلون خصمهم يشعر باليأس.. وألمانيا في وضع سيطرة الآن

وأكمل: "ندخل المباراة بعقلية صحيحة تمامًا، نحن نعلم أنه يجب علينا العمل لنكون ناجحين، أنا متأكد من أننا لن نقلل من شأن المجر".

وأكد هوملز: "نحن نعرف الخصم جيدًا، إنهم نموذج من الاتساق، ويمكن أن يجعل الخصوم يائسين بعملهم الدفاعي، لديهم مهارات رائعة ومدربون جيدًا بشكل دفاعي".

واستطرد: "هذه المباراة لن تكون مفتوحة مثل مواجهتنا ضد البرتغال، وقد تكون كذلك، تركز المجر بشكل كبير على العمل الدفاعي والهجمات المرتدة، قد تحتاج إلى الصبر في لعبة مثل هذه، قد يكون مثل هذا الخصم متعبًا أولًا، بعد أن شاهدت أول مباراتين، أنت تعرف لماذا لا يزال أمام المجر فرصة للتأهل إلى دور الـ16".

وتحدث هاملز عن المعايير الهجومية، وأوضح: "يمكننا بالتأكيد التحسن في ذلك، هناك أشياء نريد القيام بها بشكل أفضل".

وأتم بشأن الشعور في المنتخب الألماني مقارنة بكأس العالم 2018: "كانت الروح والأجواء مختلفين، الانطباع لدى جميع اللاعبين والموظفين أفضل بكثير مقارنة بما كان عليه قبل ثلاث سنوات".