أكد يواخيم لوف، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، أنه لا يمكنه إلقاء اللوم على لاعبيه بعد الهزيمة أمام فرنسا، مشددًا على أنهم قدموا كل شيء ممكن.

وتعرض منتخب ألمانيا لهزيمة من فرنسا بهدف دون رد، في منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات يورو 2020.

وقال لوف في تصريحات لـ "ZDF" الألمانية عقب المباراة: : "لقد قدمنا ​​كل شيء حقًا، قاتلنا حتى النهاية لمدة 90 دقيقة، ما كان ينقصنا هو أن نسجل هدفًا والقليل من الاختراق في الثلث الأخير، لم نقم بما يكفي في تلك النقطة".

وأضاف بشأن الهدف العكسي الذي سجله ماتس هوملز مانحًا الفوز للفرنسيين: "لا يوجد خطأ على ماتس، كان من الصعب عليه إبعاد الكرة ولا يمكننا لومه على ذلك، هذا سوء حظ، الكرة تأتي بحدة من الخارج".

هدف هوملز بالخطأ في مباراة فرنسا وألمانيا

وتابع لوف: "استقبلنا هدفًا كان بإمكاننا تجنبه، ربما كان بإمكاننا الدفاع عن رمية التماس في وقت مبكر، لكن بخلاف ذلك ليس لدي أي انتقادات، خسرنا مباراة، لكن ما زال أمامنا مباريات أخرى".

وأردف: "لاعبو فرنسا يمتازون بسرعة لا تصدق في الهجوم، كنا نعلم أنه عندما يتعين علينا تحمل الكثير من المخاطر، ستكون فرنسا جيدة في الهجمات المرتدة، كنا نعلم أن الفرنسيين جيدون جدًا في المرتدات ولا يمكننا منع كل شيء، يمكن لبنزيما أن يمسك الكرات جيدًا، ويلعبها جريزمان بشكل جيد".

اقرأ أيضًا.. توني كروس: وضعنا فرنسا تحت سيطرتنا.. والحظ لم يحالف ألمانيا

وأكمل: "حاولنا اللعب على الأجنحة، كنا نعلم أنهم سيغلقون المساحات في الوسط وأنهم أقوياء في التدخلات، كان علينا الاعتماد على التمريرات العرضية، وقام جوسينس وكيميش بالكثير من الأعمال الهجومية اليوم وكان لدى جنابري فرصة كبيرة في النصف الثاني".

وأفاد لوف: "علينا أن ننظر إلى الأمام.. لقد خسرنا مباراة اليوم ولكن لم يتم تقرير أي شيء، كل شيء لا يزال ممكنا، لا يزال لدينا مباراتان ويمكننا العودة إلى المسار الصحيح".

وأتم لوف بشأن لاعبه ليون جوريتسكا: "أعتقد أنه سيكون خيارًا ضد البرتغال".