أكد زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا، أن لاعبيه خائفون من مواجهة أسكتلندا، بعد تأكد إصابة اللاعب بيلي جيلمور بـ فيروس كورونا.

وكان منتخب اسكتلندا المنافس في بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2020، إصابة لاعب وسط نادي ميدلسبره، بيلي جيلمور، بوباء فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19. "طالع التفاصيل"

وقال داليتش في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "يجب أن نلعب المباراة، هذا ما تنص عليه لوائح بطولة يورو 2020".

وأضاف: "اللاعبون خائفون، وسيلعبون المباراة تحت ضغوط نفسية وتوتر، ومع ذلك علينا اللعب والتركيز في المباراة، هذا هو الوضع، في بطولة تلاحقها القضايا من كل مكان، هذا ليس عدلًا".

وأكد: "سنتخذ كل الاحتياطات اللازمة، نحن نخشى بعض الشيء أن يحدث شيء ما، أتمنى ألا يكون هناك شخصًا آخر إيجابيًا في منتخب أسكلتندا، لا أريد أن يتطور الأمر".

وأكمل: "نحن نسافر كل ثلاثة أيام، هذه ليست ظروف جيدة، يجب أن تكون الشروط هي نفسها للجميع، نحن نتعرض لضغط كبير في هذه البطولة".

وعن جاهزية الفريق للمباراة: "أسكتلندا فريق رائع، على الجهة اليسرى لديهم روبرتسون، يهاجم بسرعة كبيرة وقوي للغاية، هذه هي نقطة قوتهم".

واختتم: "لن نكرر ما فعلناه ضد المنتخب التشيكي، بذلنا الكثير من الطاقة في الجري فرديًا، وكان هذا غير ضروري على الإطلاق، سنغير نهجنا أمام أسكلتندا".