أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، أن المارد الأحمر فريق كبير وقادر على التعامل مع كل الظروف، مشددًا على أن الفريق مر بالأحداث التي شهدتها مباراة الترجي، في وقت سابق.

فاز الأهلي على الترجي بهدف دون رد، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب حماد العقربي، برادس.

اقرأ ايضًا.. موسيماني: فوز الأهلي بهدف لا يعني شيئًا أمام الترجي.. وأردت الحفاظ على أفشة

أضاف موسيماني خلال لقاء عبر قناة "الأهلي": "الأهل فريق كبير وتعامل مع كل هذه الظروف من قبل، فمررنا بمثل هذه الأجواء في السودان مع فايلر، بل وكانت أصعب من ذلك لأن الجماهير نزلت إلى أرض الملعب".

وواصل: "بعد أحداث الشغب أخذت اللاعبين إلى غرفة الملابس وهذا الجانب الفني، أما الجانب الإداري لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وطلبت منهم التركيز في المباراة وساعدني على ذلك محمد الشناوي وسعد سمير واللاعبين الكبار".

وتابع: "أفشة لاعب مهم ولكن الفريق لا يعتمد على لاعب، هو أصيب في قطر ومع ذلك لعبنا، فالأهلي بمن حضر، أمام الزمالك محمد الشناوي كان غير متواجد وحققنا المكسب، وأوقات كانت هناك إصابات كثيرة في الفريق وحقق المكسب، الأهلي هو النجم".

وبإخباره أن الأهلي فاز بثلاث مباريات في دور نصف النهائي مرتين أمام الوداد واليوم أمام الترجي وحقق رقمًا قياسيًا، رد: "لا أهتم بالأرقام القياسية والمجد الشخصي، أنا صغير أمام مدربين كبار في تاريخ الأهلي مثل مانويل جوزيه، وأحاول أن أبني مع القلعة الحمراء".