أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، أنه احترم فريق الترجي التونسي ومدربه معين الشعباني، قبل المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

فاز الأهلي على الترجي بهدف دون رد، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب حماد العقربي، برادس.

اقرأ ايضًا.. أحمد بلال: الأهلي لعب أمام الترجي كأنه في القاهرة وليس رادس

أضاف موسيماني خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: "أتينا إلى تونس مع احترام كبير لفريق الترجي ولمدربه، كانوا يلعبون بأسلوب الضغط من أجل تسجيل هدف وهذا حقهم وطبيعي، لأنهم يلعبون على أرضهم".

تابع: "لم يكن هجومنا جيدًا في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني جعلنا هناك المزيد من الدعم لمحمد شريف في الهجوم واستحوذنا على الكرة بشكل أفضل، والفوز بهدف وحيد لا يعني أي شيء، وعلينا أن نلعب المباراة الثانية بتواضع كبير لأننا نواجه فريقا كبيرا".

وواصل: "قلت للاعبين إن الفوز بهدف وحيد لا يعني أي شيء، وكانت هناك أخطاء في الشوط الأول بعدم الاحتفاظ بالكرة وهذا ما صححناه في الشوط الثاني".

وعن عدم لعب أفشة أساسيًا، قال: "هو لاعب مهم ومحوري بالنسبة لنا، لكن تعرض للإصابة في قطر خلال مباراة السوبر ولم يتدرب معنا غير تمرينتين ونصف، وهذا غير كاف".

استكمل: "كنا نريد المحافظة عليه لمباراة القاهرة، وعندما شارك اليوم فرق معنا كثيرًا مع اندفاع الترجي لتسجيل هدف".

أردف: "الأهلي والترجي فريقان كبيران ولديهما جهازان على أعلى مستوى، وقادران على تجهيز اللاعبين مهما كانت الظروف".

اختتم: "لا أهتم إلا بالقرارات الفنية فقط في الملعب ولا يهمني سبب تأخير اللقاء، ولكن طاقات اللاعبين قلت كثيرًا لتأخير المباراة، لأنهم تناولوا وجبة الغداء قبل بداية اللقاء بـ3 ساعات وأصبحت 4 ساعات بعد التأجيل".