تحدث عماد متعب نجم الأهلي السابق، عن مواجهة الترجي المقرر إقامتها غدًا في دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن الأحمر يبحث عن البطولة طوال الوقت.

الأهلي يستعد لمواجهة الترجي في ذهاب دور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا في السادسة غدًا السبت على ملعب حمادي العقربي برادس.

وقال متعب في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "الأهلي فريق كبير ويبحث عن البطولة طوال الوقت، يُفضل دائما اللعب أمام الفرق الهجومية، وبيتسو موسيماني المدير الفني، سيلعب بتوازن ولا أعتقد أنه سيدافع طوال اللقاء".

وأكمل: "أعتقد أن محمد شريف وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر سيشاركون في الشق الهجومي غدًا، لأنهم لديهم سرعات".

وأضاف: "دور لاعبي وسط الملعب سيكون مهمًا، وأتمنى ألا يُبالغ موسيماني في الطريقة الدفاعية، ولو لعب بثلاثي ارتكاز لابد أن يكونوا متفاهمين في التغطية".

وأوضح: "وجهة نظري أن يبدأ موسيماني بأكرم توفيق فهو أفضل بديل لـ محمد هاني في الأهلي".

وأردف: "أتوقع أن محمد شريف سيسجل لأنه متألق خلال الفترة الأخيرة ومستواه يرتفع ويهدف، أو سيسجل الأهلي عن طريق كرة ثابتة".

وعن مشاركة أفشة، قال: "وجهة نظري لو ليس جاهزًا لا يبدأ، وموسيماني لديه خيارات كثيرة في هذا المركز من الممكن أن يلعب بـ حسين الشحات أو محمود كهربا".

طالع أيضًا.. الأهلي يوضح لـ بطولات موقف أفشة النهائي من مباراة الترجي

وعن ذكرياته في رادس: "لا يوجد أفضل منها، الفوز على الصفاقسي وهدف أبو تريكة، وفوزنا على الإفريقي والترجي هناك، أعتقد أنني لم أخسر في استاد رادس من قبل".

وأكد: "أنا وحسام غالي كنا نفعل كل شيء من أجل إسعاد الجماهير، وهدفنا ألا تغيب أي بطولة عن جدران القلعة الحمراء، وبالنسبالي حب جماهير الأهلي يكفيني".

واختتم: "قررت الاعتزال لأنني لم أشعر أنني من الممكن أن ألعب في نادي آخر غير الأهلي، وكنت أتمنى أن أختم حياتي فيه، ولم ألعب لنادي في مصر غير الأهلي وهذا شيء أتشرف به".