أكد حسام المندوه، عضو اللجنة المؤقتة المُكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن ناديه سيظل هو الأقوى مهما حدث من تغيرات على مر التاريخ.

أضاف المندوه خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج اللعيب، المُذاع عبر قناة إم بي سي مصر: "نادي الزمالك منذ 1911 كيان كبير جدًا في العالم كله، والكل يعرف أن الكيان في النهاية هو الأقوى مهما حدث من تغيرات وهذا مثال على مر التاريخ حدث تغيرات كثيرة، ويستمر النادي بقوته وجماهيرته".

أقرأ ايضًا.. الزمالك: لم نخترع فكرة التبرعات.. وسنكرم صاحب الـ5 ملايين جنيه

تابع: "اللاعبون المؤثرون في الفريق كثر على مدار التاريخ يرحلوا ويأتوا مثلهم بنفس القوة أو بأداء أفضل، وفي النهاية الكيان هو الأبقى".

وبسؤاله أن الجماهير لم تتحمل أن يتكرر أزمة فرجاني ساسي وعدم تجديد تعاقده مع أشرف بن شرقي الذي يحق له التوقيع في يناير وملفات أخرى خاصة باللاعبين؟ قال: "من أهم الملفات المتواجدة ونعمل عليها ليًلا ونهارًا من أجل التجديد لبن شرقي ونجوم الفريق".

وواصل: "هدفنا الأساسي الحفاظ على قوام الفريق بنجومه، نريد أن نطمئن جماهير الزمالك اللجنة المختصة بهذا الموضوع دراسته بشكل جيد، تتحدث مع كل عناصر الفريق وترى ما الذي يريده الفريق من تدعيم وبالاتفاق مع المدير الفني".

وعن رحيل مصطفى محمد ورحيل مصطفى فتحي دون أن يتم تمديد عقده قبل خروجه للإعارة؟ رد قائلاً: "حاليًا يتم دراسة هذه الملفات وكيف يتم تصحيح الموقف من خلال إذا كان هناك عقود معينة أو أشياء يتم توثيقها أو الصفقات الجديدة أو عودة المعاريين، كل هذه الملفات متواجدة نعمل عليها ليلاً ونهارًا وتدار بشىء من السرية".

وبسؤاله عن وجود تبرعات من جماهير الأهلي بطيب خاطر في الحساب البنكي للزمالك؟ رد قائلاً: "نشكرهم على روحهم هذا الجمهور المصري المحترم يريد الدوري يكون دوري سخن، ويريدوا أن يقولوا أننا كلنا مع الكيان الكبير على مختلف الانتماءات".

وبسؤاله هل قام نادي جالطة سراي بمخاطبة الزمالك بشأن مصطفى محمد؟ رد قائلاً: "والله ما عندي فكرة".

واختتم حديثه بالرد على سؤال المقاولون العرب لتفعيل عقد سيف الجزيري؟ قائلاً: "هذه الأمور تدار بشيء من السرية".