أكد محمد الأتربي نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، أن المنافسة على بطولة الدوري المصري الممتاز انحسرت بين الفارس الأبيض والأهلي.

وقال الأتربي في تصريحات تلفزيوينة عبر فضائية "الزمالك": "المنافسة انحسرت بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري، اللاعبون كانوا رجال وأدوا الشوط الثاني بشكل ممتاز أمام أسوأن، وعندما نحقق المكسب يكون هناك ضغط على المنافس".

وعن ملف تبرعات الزمالك، أشار: "هذا دعم من محبي نادي الزمالك وتم فتح الحساب أمس، والحمد لله هناك إقبال، وتلقينا حوالات من السعودية والإمارات وفرنسا وإيطاليا والمبالغ متفاوتة".

وتابع: "هذا الشيء لم نخترعه ولكنه متواجد في دول العالم كلها، وأمريكا والمشجعين هناك يدعمون ناديهم، والشخص الذي تبرع بـ5 ملايين رفض ذكر اسمه واللجنة ستقوم بتكريمه في أسرع وقت".

وأوضح: "سيتم الإعلان عن الأرقام ولكن في الفترة المقبلة، ومتفائل بالأرقام الذي رأيناها اليوم".

وأكمل: "في يوم واحد تجاوزنا 300 ألف جنيه بخلاف الـ 5 ملايين جنيه، ولدينا أفكار كثيرة ستظهر كل فترة لتزيد من موارد نادي الزمالك".

وأردف: "الدعم الذي سيأتي عن طريق الحساب البنكي سيكون لفريق كرة القدم وجميع الألعاب الرياضية الأخرى بالنادي".

وواصل: "تركي آل الشيخ دعم النادي الأهلي والزمالك منذ أكثر من سنة، هذا دعم، يجب أن نوجه له ونوجه الشكر لأي شخص يدعم ناديه، والزمالك أكبر قلعة رياضية متواجدة في مصر أو إفريقيا".

وبسؤاله هل تريد استغلال لاعبي الزمالك في حملات إعلانية؟، أجاب: "إن شاء الله هذا سيحدث على أرض الواقع، من أجل تخفيض بعض التكاليف المادية على النادي في الصفقات والعقود".
 
وعن خوضه انتخابات نادي الزمالك، قال: "لا أنتظر مقابل من نادي الزمالك ولن أخوض الانتخابات المقبلة".

جدير بالذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 58 نقطة، ونجح في الفوز على أسوان بثلاثية نظيفة في آخر ظهور له بالمسابقة المحلية أمس الخميس.