أكد عماد النحاس، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، أنه فريقه كان قريبًا من قيد رامي ربيعة، مدافع الأهلي، إلى صفوف ذئاب الجبل.

أضاف النحاس خلال استضافته عبر برنامج اللعيب، المُذاع عبر قناة إم بي سي مصر: "لو كان هناك ساعة زيادة في القيد كان رامي ربيعة أصبح لاعب في المقاولون العرب، كنت اتمنى تواجده معنا وأتمنى له كل التوفيق في الأهلي".

تابع: "سيف الجزيري كان لديه أكثر من عرض سواء من الزمالك وأندية من مصر والكويت، ولكن رغبة الجزيري حسمت الأمور والمقاولون لم يقف أمام اللاعب، والمقابل المادي كان مرضي جدًا".

أقرأ ايضًا.. الزمالك: لم نخترع فكرة التبرعات.. وسنكرم صاحب الـ5 ملايين جنيه

وواصل: "طاهر محمد طاهر أو سيف الجزيري أو شكري نجيب رحيلهم كان مؤثرًا، طاهر لاعب جيد جدًا وأتمنى له التوفيق في الأهلي ما زال لديه أفضل من ذلك، وسيتحسن مع المباريات وأما يقدم في النادي".

استكمل: "سيف الجزيري تأقلم مع الزمالك بشكل سريع أفضل من طاهر محمد طاهر مع الأهلي".

وعن مباراة الأهلي والترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا: "مباراة الترجي والأهلي مباراة صعبة على الفريقين، يوجد لاعبين خبرات كبار في الترجي ونفس الأمر في الأهلي، صعوبة المباراة لأنها ستحدد الملامح في المباراة الثانية بالقاهرة ورأينا ذلك في مباراة صن داونز، مع قوة الناديين التفاصيل الصغيرة ستفرق في المباراتين".

أردف: "أكرم توفيق أو رامي ربيعة ممكن يشاركوا بدلاً من محمد هاني".

وبسؤاله لماذا الجماهير لا تعطي ثقة لحسين الشحات؟، رد قائلاً: "حسين الشحات في مباريات كثيرة يؤدي بشكل جيد جدًا، الأرقام التي سمعناه في قيمة انتقاله للأهلي من تصدر له المشكلة، لو المقابل المادي أقل لن نسمع هذه الضجه، هو مثله مثل أي لاعب مستواه يزيد ويقل".

اختتم: "لا يوجد عرض رسمي من الزمالك لضم محمد مجلي، ومستقبل اللاعب مهم مثل ما حدث مع سيف الجزيري وطاهر محمد طاهر".