أكد حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة التي تُدير نادي الزمالك، أن اللجنة تعمل على أكثر من محور لتوفير سيولة مادية لدعم القلعة البيضاء، مشيرا إلى أن الأبيض مستعد للتفاوض مع فرجاني ساسي.

فاز الزمالك على أسوان بثلاثة أهداف دون رد، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، التي جمعت بينهما على استاد القاهرة.

اقرأ ايضًا.. بعد انتهاء إيقافه.. كارتيرون يعود لقيادة الزمالك من الملعب أمام المقاصة

أضاف لبيب خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "أون تايم سبورت": "كلجنة مؤقتة نعمل على أكثر من محور لكي نجلب سيولة مادية لدعم الزمالك".

تابع: "اللجنة الحالية مدتها 5 أشهر ونعمل على أشياء قصيرة المدى وبعيدة المدى".

وواصل: "كثير من محبي الزمالك يريدون أن يكون لهم دور، وطلبوا منا فتح حساب بنكي لتلقي التبرعات".

استكمل: "منذ 10 سنوات والمباريات تقام بدون جماهير وهذا مصدر دخل كبير للزمالك، نحن لا نتسول، فالنادي ملك لجماهيره قبل الجمعية العمومية".

أردف: "الجماهير قالت لنا نريد أن ندعم النادي وفتحنا الحساب، وهناك أفكار أخرى، ولكنها تأخذ وقت وستظهر خلال الثلاث أسابيع المقبلة".

أوضح: "مجلس الإدارة الحالي وفر 100 مليون جنيه للزمالك وتم صرفها".

أكمل: "نحن لا نخاف من أحد، كل أندية العالم فعلت ذلك، وهذا مثل قيام شخص ما بدعم نادي بأي صفقة، وكل الأموال التي ستأتي عن طريق الحساب سيتم صرفها على كل لاعبي الزمالك في الألعاب المختلفة".

أوضح:" الفكرة نجحت بشكل كبير ولدينا أرقام مادية مبشرة، ولا أريد أن أفصح عنها، وسددنا دفعة كبيرة من مستحقات لاعبي الفرق الرياضية".

وعن رحيل فرجاني ساسي عن الزمالك، قال: "لم يحدث أي شيء جديد بشأن فرجاني ساسي، سواء من اللاعب أو من وكيله أو محاميه، وكل ما يقال أسمعه في الإعلام".

وواصل: "نفتخر أن ساسي عضو في فريق كرة القدم، وهو قال إنه سيأتي ومرحبين به وسنجلس معه، ومستعدون للاستماع إلى طلباته وتنفيذها وفقًا لإمكانات النادي".

اختتم: "الزمالك هو مفتاح الشهرة والدخول للمنتخب فلن يقف على لاعب، وسنبدأ في ملف تجديد عقود نجوم فريق الكرة خلال الفترة المقبلة".