أكد معتز البطاوي المشرف العام على فريق الكرة بـ سيراميكا كليوباترا أن النادي يتمسك بأحمد ياسر ريان لاعب الأهلي المعار للفريق.

وقال البطاوي في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "نتمنى أن يكمل معنا أحمد ياسر ريان، وهو إضافة قوية للفريق، وسنعقد جلسة مع الأهلي بعد الموسم وسنرى هل سيتمسك بعودته أم لا".

وبسؤاله هل سينتقل شادي حسين إلى الأهلي أو الزمالك؟ أجاب: "موقف شادي حسين معنا سنرى لو هناك عرض مناسب بالنسبة لنا، بجانب رأي المدير الفني بالطبع".

وتابع: "نتوقع أن يكون شادي حسين نجم من نجوم منتخب مصر، اللاعب يمتلك مهارات عديدة مثل قوة بدنية والسرعة والقوة وهو هداف أيضًا، وجميعها مميزات من الصعب أن تتواجد في لاعب واحد".

وعن الصفقات التي يحتاجها سيراميكا كليوباترا: "هذا الأمر يتعلق بالمدير الفني، وسنعقد معه جلسة لمعرفة ما يريده، وأعتقد أن التدعيم سيكون في أضيق الحدود، لأن هذا الموسم نجحنا في بناء فريق جيد في كل المراكز".

وعن بطولة الدوري قال: "نتمنى أن ننهى الموسم في المربع الذهبي، وهذا الأمر سيرضينا للغاية، والعام المقبل سنطمح للتواجد في مركز أفضل، وبعد عامين أو ثلاثة سننافس على لقب الدوري".

واختتم: "الأمر لا يتعلق بالأمور المادية، والدليل أن هناك فرقًا كتيرة لم تستطع المنافسة سواء في الدوري الممتاز أو الدرجة الثانية، والذي يحتاجه الفريق للمنافسة هو الاستقرار وامتلاك لاعبين وبدايل بنفس قدر الذين يشاركون، وأمور فنية أخرى في الملعب".