علّق الدولي الهولندي، فرينكي دي يونج، لاعب وسط منتخب هولندا، على انتصار منتخب بلاده على أوكرانيا في كأس أمم أوروبا (يورو 2020).

وفاز المنتخب الهولندي على نظيره الأوكراني بنتيجة 3-2، في مباراة مُثيرة شهدت تقديم هولندا بهدفين، ثم تعادلت أوكرانيا، قبل أن تخطف الطواحين الهولندية النقاط الثلاث في الدقيقة 85، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد على ملعب "أمستردام أرينا"، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة في أمم أوروبا (طالع تقرير المباراة).

وقال دي يونج في تصريحات نشرتها "fcupdate" الهولندية: "بعد تقدمنا في النتيجة بهدفين، كان علينا السيطرة أكثر على المباراة، وإحراز هدف ثالث من أجل إنهاء المباراة، ولكننا تراجعنا قليلًا".

وأضاف: "لقد دافعنا بشكل سيء أمامهم، كان يجب ألا نستقبل الهدف الأول، لأننا نعرف أن يارمولينكو سيتجه نحو اليسار، لكن هذا لا يهم لأننا حققنا الفوز".

وتابع: "في رأيي هذا الفوز مُستحق، لأننا كنا الأفضل طوال المباراة، وأهدرنا الكثير من الأهداف، وسجّلنا هدفين وبعد ذلك تلقينا هدفين في وقت قصير للغاية".

اقرأ أيضًا.. صور- جماهير هولندا توجه رسائل لـ إريكسن بعد إصابته المرعبة في مباراة الدنمارك وفنلندا

وعن الإصابة التي عانى منها، قال: "لا أعرف أي شيء حتى الآن، أنا لم أعاني من تقلصات هذا الموسم، ربما كان ذلك بسبب التوتر، لكن أنا سعيد ومرتاح بعض الشيء، بعد تعادلهم معنا لم أكن أعتقد أننا سنعود، والآن علينا المضي قدمًا والتحسّن أكثر".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن التواجد الجماهيري في المباراة، قائلًا: "لقد مر وقت طويل منذ أن كان الملعب ممتلئًا هكذا، تواجدهم منحنا الطاقة والأدرينالين، كنا نفتقد المُشجعين واليوم دفعونا إلى الأمام".