أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء بمجمع صالات وزير الرياضة أشرف صبحي.

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان، الخميس 17 يونيو الجاري، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز.

اقرأ ايضًا.. الزمالك: نتفاوض مع باتشيكو لحل الأزمة.. وننتظر عودة ساسي لحسم مصيره

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، جلسة مع جهازه المعاون قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء، وشرح لجهازه المعاون برنامج التدريب من أجل تنفيذه وتطبيقه في المران.

ويرغب كارتيرون في الوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية قبل استئناف بطولة الدوري المصري الممتاز.

شهد مران الفريق تواجد الثنائي مالك أسامة نبيه وعموري حازم إمام، وحرص أعضاء الجهاز الفني ولاعبي الفريق على التقاط الصور التذكارية مع نجلي أسامة نبيه وحازم إمام.

فيما أدى الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا وحازم إمام لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية.

وخاض الثنائي تدريبات خاصة بالكرة تحت إشراف عمرو المطراوي اخصائي التأهيل وإصابات الملاعب، للتعافي من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرًا.

وضم الجهاز الفني اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، وتولى أسامة نبيه مجموعة، في حين تولى أحمد عبد المقصود المدرب المساعد الإشراف على المجموعة الثانية، وفرناندو مخطط الأحمال تولى المجموعة الثالثة.

وركز الجهاز الفني خلال الوحدة التدريبية على سرعة نقل الكرة في المساحات الصغيرة مع دقة التسليم والاستلام.

كما خاض الرباعي محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد قنديل حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة تحت إشراف أوليفيرا مدرب الحراس.

وشهد تدريب الحراس تركيزًا شديدًا من الرباعي، وحرص أوليفيرا على الانفراد بكل حارس وتوجيه بعض التعليمات والنصائح لهم.