أكد أسطورة نادي ريال مدريد، روبرتو كارلوس، أنه قد توقع رحيل مدرب فريقه السابق، أنطونيو كونتي، عن إنتر ميلان بعد انتهاء موسم 2020/2021.

ورحل كونتي عن إنتر ميلان بعد موسم نجح خلاله في إعادة النيراتزوري لمنصات التتويج والحصول على لقب الدوري الإيطالي بعد غياب دام 11 عامًا، ولكن لخلافات مع الإدارة بسبب الصفقات انتهى مشوار المدرب في "جوسيبي مياتزا".

اقرأ أيضًا.. آس: ريال مدريد يسعى لخروج مارسيلو للانضمام إلى بيكهام

روبرتو كارلوس

وتحدث كارلوس عن رحيل كونتي في حواره عبر إذاعة "راديو 24" الإيطالية، وقال: "توقعت ذلك، غادر كابيلو بعد فوزه باللقب مع ريال مدريد ولا بأس بالرحيل كفائز".

وتابع: "اعتقدت أن إنتر ميلان قادر مع كونتي على الفوز ببطولة الدوري الإيطالي لأن لديه لاعبين رائعين مثل لوكاكو ولاوتارو مارتينيز، لكني أرى أن سيموني إنزاجي بديل جيد بعد رحيل أنطونيو لأنه يعرف الكرة الإيطالية جيدًا ولديه أفكار جديدة".

وعن عودة أليجري إلى يوفنتوس: "مدرب رائع، يتعامل نفسيًا جيدًا مع اللاعبين، بالإضافة إلى كونه جيدًا أيضًا على المستوى الفني، في رأيي، هو من بين أفضل خمسة مدربين في العالم".

وعودة أنشيلوتي إلى ريال مدريد: "عندما يتواصل معك ريال مدريد، ليس عليك إلا الموافقة، كارلو يعرف النادي جيدًا، فهو سعيد بالعودة ونحن هنا لمساعدته".

وعن أمنياته: "أتمنى أن يصل ريال مدريد وإنتر ميلان إلى نهائي دوري أبطال أوروبا".

ودوري السوبر الأوروبي: "الأسبوع الماضي كنت في بورتو، بمناسبة نهائي دوري أبطال أوروبا، لقد تحدثت مع رئيس الاتحاد الأوروبي، ألكسندر تشيفرين، كان هادئًا لكن علينا أن ننتظر ما سيحدث الشهر المقبل وأن نتوصل لحل يرضي جميع الأطراف".