سيسعى توتنهام لمزيد من المحادثات مع مدرب أياكس إريك تين هاج بعد فشل المفاوضات مع أنطونيو كونتي.

كان تين هاج من بين المرشحين الأصليين الذين سعى إليهم رئيس مجلس الإدارة دانييل ليفي بعد رحيل جوزيه مورينيو، وكان المفضل في وقت مبكر لهذا المنصب.

ومع ذلك، أطلق أياكس شرط تمديد العقد في نهاية أبريل، ويبدو أن ذلك قضى على أي آمال كانت لدى توتنهام في إخراجه من أمستردام.

بعد أن أصبح من الواضح أن محاولة توتنهام للتعاقد مع كونتي مدرب إنتر ميلان وتشيلسي السابق لم تكلل بالنجاح، عاد تين هاج، الذي فاز بالثنائية في هولندا الموسم الماضي، إلى الصورة من جديد.

وسيرى توتنهام الآن ما إذا كان يمكن إبرام صفقة للحصول على الهولندي في هذا الشهر، بحسب ما أفادت صحيفة "ميرور" البريطانية.

يبدو أن أي آمال كانت لدى توتنهام في استعادة ماوريسيو بوتشيتينو قد ماتت تمامًا مع إصرار باريس سان جيرمان، على أنهم لن يعفوه من العقد الذي لا يزال أمامه عام طويل ثم خيار لمدة عام آخر لصالح النادي.

وأشار التقرير أيضًا إلى أن توتنهام فتح محادثات مع روبرتو مارتينيز، لكنه لم يتعمق في المفاوضات ولن يفعل حتى تنتهي مشاركة بلجيكا في بطولة أمم أوروبا هذا الصيف.

لطالما حظي تين هاج بالإعجاب من قبل إدارة توتنهام، ولقد تأثروا بشكل خاص بالطريقة التي لعب بها أياكس عندما تواجه الفريقان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الملحمي في عام 2019.

كونتي الذي فاز بالدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي والدوري الإيطالي مع إنتر ميلان، تحدث حديثًا مطولًا مع توتنهام الأسبوع الماضي.

ولكن أصبح من الواضح يوم الجمعة، أنه يريد أموالاً كثيرة لبناء فريقه داخل وخارج الملعب، ولم يكن على استعداد لممارسة أي ضغط أكثر مما هو ضروري على الموارد المالية المتوترة للنادي بالفعل (لمطالعة التفاصيل من هنا).

في غضون ذلك، وصول مدير كرة القدم السابق في يوفنتوس فابيو بارتيتشي إلى توتنهام، والذي سيعمل عن كثب مع ليفي، بات وشيكًا.