أثار الإنجليزي ناثانيل فيليبس، مدافع ليفربول، الشكوك حول استمراره في الموسم القادم من عدمه مع الريدز.

فيليبس لم يكن خيارًا أبدًا للمدرب الألماني يورجن كلوب، حيث أعير إلى شتوتجارت الألماني، وتم قطع إعارته وبعد مباراة واحدة فقط عاد، وذلك كان في موسم 2018/2019، وفي الموسم المُنقضي 2019/2020، لم يقم النادي بإعارته بعد إصابة ثلاثي قلب الدفاع فان دايك، جويل ماتيب، جو جوميز، ورحيل ديان لوفرين.

اقرأ أيضًا.. كاراجر عن صفقة ليفربول الجديدة: كوناتي ضخم للغاية.. وسيقدم الكثير لنا

ومن المتوقع أن يعود فان دايك، وماتيب، وجوميز مرة أخرى للعب بشكل أساسي مع الريدز في الموسم القادم، 2021/2022، مما يعني صعوبة حصول فيليبس على فرصة، خاصةً بعد التعاقد مع الفرنسي إبراهيما كوناتي من لايبزيج الألماني.

وقال فيليبس في تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "في البداية لم يتوقعوا مني أن أظل حتى نهاية الموسم مع ليفربول، وأنّ أقدم الأداء الذي قدمته".

وأضاف: "ربما كانوا يعتقدون أنه سيتم إعارتي، وبعد ذلك سيكونوا قادرين على بيعي، الآن لديهم أفكار ثانية، ولكنني لست مُتأكدًا من شيء".

وواصل: "ما زلت بحاجة إلى إجراء محادثات معهم ومعرفة ما إذا كان هناك دورًا لي، وما هو الدور الذي يريدون مني أن ألعبه".

اقرأ أيضًا.. بارنز: ديمبلي سيكون أفضل لـ ليفربول من سانشو!

وتابع: "سيعتمد ذلك على ما إذا كانوا قد رأوا دورًا لي في ليفربول، ومن ثم ما هو الدور الذي سيكون، يجب أن أقرر ما هو الأفضل لنفسي بعيدًا عن ذلك".

وأكمل: "لقد أحببت كل وقتي في ليفربول حتى هذه اللحظة، الجماهير تعاملت معي بلطف كثيرًا هذا العام، وأحببت الحصول على فرصة للعب في هذا النادي".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "لقد أحببت كل دقيقة لعب لعبتها، وأرغب في الاستمرار في اللعب للنادي، لكن علي أيضًا أن أضع في الاعتبار ما هو الأفضل لمسيرتي، وهذا سيعتمد على الدور الذي يراه ليفربول".