يرى الإنجليزي جون بارنز، أسطورة ليفربول، أن الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح برشلونة، سيكون مُناسبًا أكثر لحمُر الميرسيسايد، عن جادون سانشو جناح بوروسيا دورتموند الألماني.

ويرتبط ديمبلي بالرحيل عن صفوف برشلونة، حيث يرفض تجديد تعاقده، والذي ينتهي في 30 يونيو 2022، كما زعمت تقارير صحفية أن ليفربول يرغب في ضم سانشو.

جون بارنز

وقال بارنز لشبكة "بيتينج أوددز" الإنجليزية: "بادئ ذي بدء، سيتم ربط أي لاعب كبير بأكبر الأندية، سواء كان ذلك ليفربول أو أرسنال أو تشيلسي أو مانشستر يونايتد أو ريال مدريد أو برشلونة، لذا فإن فكرة الارتباط بنادي لا تعني شيئًا".

وأضاف: "عليك فقط إلقاء نظرة على اللاعب المتاح، والمبلغ الذي سيكلفه، والأندية التي يمكنها تحمل تلك التكلفة، ثم تتخذ قرارًا".

وواصل: "فيما يتعلق بجادون سانشو، من بين الأندية التي يُشاع أنها مهتمة به، أقول إن مانشستر يونايتد ربما يكون أفضل وجهة له".

اقرأ أيضًا | بعد صفقة كوناتي.. "ESPN" تكشف خطة ليفربول في انتقالات الصيف

وتابع: "في ليفربول، أفضل لاعبًا مباشرًا أكثر، جادون ماهر جدًا ومخادع للغاية، لكنني أعتقد أن عثمان ديمبلي سوف يناسب ليفربول من بين جميع اللاعبين المتاحين في هذا المركز".

وأكمل: "سيتعين على جادون سانشو اختيار النادي الذي يُناسب أسلوب لعبه في كرة القدم".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "من بين هذه الأندية، سيكون مانشستر يونايتد الأنسب لجادون سانشو، لكن هل هم مهتمون؟ هل يريد الذهاب إلى هناك؟ أنا لا أعلم".