انتقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الجديد بنادي روما، جوزيه مورينيو، مستوى منتخب ألمانيا قبل انطلاق بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2020.

ويتواجد منتخب ألمانيا في المجموعة السادسة "الموت" مع فرنسا والبرتغال والمجر، وبالتالي، فرص التأهل إلى الدور التالي من البطولة غير مضمون رغم إمكانية صعود أفضل منتخبات بالمركز الثالث.

اقرأ أيضًا.. كروس: سأحسم قراري بشأن الاعتزال الدولي بعد يورو 2020

منتخب ألمانيا

وتحدث مورينيو عن رأيه في منتخب ألمانيا: "لقد كانوا سيئين خلال مرحلة التصفيات وكذلك في دوري الأمم الأوروبية، لقد سقطوا بنتيجة تاريخية بالخسارة أمام مقدونيا الشمالية على أرضهم، من الصعب أن تفهم سبب الحالة التي أصبحوا عليها في العامين الماضيين".

وتابع: "ولكن أعتقد أنهم في لحظة الحقيقة، لأن يواخيم لوف سيرحل بعد يورو 2020 ويريد إنهاء مسيرته مع منتخب ألمانيا بأفضل طريقة ممكنة، ستكون هذه آخر بطولة يورو سيخوضها الثلاثي توماس مولر، ماتس هوملز ومانويل نوير".

وأضاف: "لكن تبقى ألمانيا فريق منظم ويخشاه المنافسين لأن لديهم لاعبين منضبطين على المستوى التكتيكي، كذلك لديهم لاعبين موهوبين مثل جوشوا كيميتش والذي يعتبر مستقبل منتخب بلده".

وأتم تصريحاته: "الألمان هم الألمان، أعتقد أن هذا يقول كل شيء، أعتقد أنهم قد يخرجون من مرحلة المجموعات ولكن إذا صعدوا يمكنهم الوصول لمرحلة متقدمة في يورو 2020".