وعد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الجديد، إريك جارسيا، الجماهير بأنه سيقدم كل ما لديه من أجل مساعدة البلاوجرانا خلال السنوات المقبلة.

وعاد جارسيا إلى قلعة "كامب نو" من جديد بعد رحيله قبل 4 سنوات إلى مانشستر سيتي، لكنه وقع على عقد لمدة 5 سنوات بعد نهاية عقده مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا.. تقارير: يوفنتوس يرغب في خطف هدف برشلونة وكومان

نادي برشلونة

وتحدث الإسباني عن طموحاته مع برشلونة من خلال حواره على قناة "BarcaTV+"، وقال: "لا أطيق الانتظار لأتدرب مع زملائي في الفريق وأكون قادرًا على اللعب في كامب نو".

وتابع: "كل شيء بدأ من هنا، كان وجودي في برشلونة حلم، اعتقد أن هذا المكان هو الذي يريد أن يكون فيه كل لاعب، كنت أفكر قبل 5 سنوات عند تواجدي في المدرجات أنه سيأتي يوم وتتاح لي الفرصة وقد جاءت بعدما استعادوني وسأبذل قصارى جهدي لهذا النادي، الذي منحني كل شيء".

وعن أنسو فاتي: "أتيحت لي فرصة اللعب معه لفترة طويلة في أكاديمية لا ماسيا التي بها العديد من المواهب، والآن سنلتقي مرة أخرى، اعتقد أنه ستكون له مسيرة فنية رائعة هنا في برشلونة".

وأضاف: "هدفي هو مساعدة الفريق، لدي المزيد من الخبرة الآن وأريد أن ألعاب أكبر عدد ممكن من المباريات، يجب أن أتحدث كثيرًا مع زملائي وأنصحهم محاولًا أن أكون قائدًا في الملعب".

وواصل تصريحاته: "لقد نشأت وأنا أشاهد برشلونة جوارديولا كمشجع، كان مدربًا رائعًا وممتن جدًا لكل شيء تعلمته منه في مانشستر سيتي، واعتبر مباراة 5-0 ضد ريال مدريد هي مباراتي المفضلة كمشجع".

وأتم: "أتمنى أن أحقق الكثير من الأشياء المميزة هنا مع برشلونة، لا أفكر كثيرًا في المستقبل، كل ما أريد التركيز عليه هو الحاضر".