يواصل إيدين هازارد إثارة الجدل خارج الملعب، فلاعب كرة القدم البلجيكي بالفعل كان محط الأنظار في أكثر من مناسبة على مواقع التواصل الاجتماعي، عندما شكك في وزنه كلاعب في ريال مدريد أو بسبب تلك الصورة وهو يضحك بعد الإقصاء المؤلم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي.

ظهرت الآن صورة ترويجية جديدة لهازارد مع سلسلة مطاعم الوجبات السريعة ماكدونالدز، التي لم تستغرق وقتًا طويلاً لتنتشر بسرعة.

وسئل البلجيكي عن وزنه خلال المواسم التي قضاها في ريال مدريد، فقد أصبح صورة العلامة التجارية للهمبرجر في بلاده بلجيكا قبل بطولة أمم أوروبا المقبلة.

في هذه الصورة يظهر إيدن هازارد ويده على وجهه أمام قطعتين همبرجر وينتابه الكثير من الانفعال، في حلقة جديدة تثير الجدل مرة أخرى حول أدائه السيء في ريال مدريد، وكُتب على الصورة: "همبرجر الشياطين الحمر" إشارة للمنتخب البلجيكي.

هازارد

شارك في الحملة الدعائية أيضًا، كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي، ويوري تيليمانس لاعب ليستر سيتي، لكن صورة هازارد هي التي تسببت في ضجة وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن لاعب ريال مدريد تلقى كثيرًا من الانتقادات.

اقرأ أيضًا.. كورتوا: هازارد سيبقى في ريال مدريد

لم يخف هازارد أنه يستمتع بتناول الطعام وأنه يحب الهمبرجر، وهو أمر لا ينبغي أن يكون مشكلة، لكن قبل عامين، كشف أنه ترك مباراة ليأكل همبرغر.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحًا سابقًا لهازارد قال فيه: "أحاول ألا آكل كثيرًا، أحاول ألا أذهب إلى المخزن كثيرًا للحصول على الكعك، لكن هذا ليس بالأمر السهل".