رغم الوفرة في مركز الجناح الهجومي لدىّ فريق تشيلسي الإنجليزي، لكن بطل دوري أبطال أوروبا، يرغب في التعاقد مع جادون سانشو من صفوف وروسيا دورتموند.

تشيلسي، يملك ماسون ماونت، كاي هافيرتز، كريستيان بوليسيتش، بيلي جيلمور، حكيم زياش، وكالوم هودسون أودوي، ورغم ذلك يرغب في ضم جناح هجومي جديد.

ويبدو أنّ النادي اللندني عازم على التعاقد مع سانشو، الذي تألق مع بوروسيا دورتموند في الموسم المُنقضي، حيث سيعرض عليه بجانب المُقابل المادي، لاعبه أودوي، للحصول على توقيع نجمه؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية.

اقرأ أيضًا.. آرسنال وتشيلسي يتنافسان على نيمار الجديد

أودوي - سانشو

أودوي كان لديه فرصة للانتقال إلى ألمانيا في الموسم الماضي، حيث رغب بايرن ميونخ في التعاقد معه، ولكن المدرب السابق للنادي اللندني، فرانك لامبارد، رفض رحيله، بينما هذه المرة ترغب إدارة البلوز في إبعاده عن "ستامفورد بريدج"، رغم أنّ الألماني توماس توخيل يعتمد على الجناح صاحب الـ"20" عامًا.

أودوي قيمته السوقية، تٌقدر بـ35 مليون يورو، وهو ما قد يسهل عملية عودة سانشو إلى إنجلترا من جديد، في ظل رغبة دورتموند في الحصول على 80 مليون يورو، وحينها بجانب أودوي سيدفع بطل أوروبا 45 مليون يورو.

يُذكر أنّ أودوي مطلوب كذلك لدى وصيف الدوري الإنجليزي الممتاز، مانشستر يونايتد، ويُقال إنّ فريق الشياطين الحمر، قد توصل بالفعل إلى اتفاق مبدئي معه (طالع مزيدًا من التفاصيل).