لا يزال مانشستر يونايتد حريصًا على التعاقد مع جادون سانشو من بوروسيا دورتموند، بعد الاتفاق على الشروط الشخصية مع الجناح الإنجليزي.

مانشستر يونايتد لم يقدم عرضًا رسميًا حتى الآن، لكن موقف دورتموند بشأن خطط الانتقال الخاصة بهم يمكن أن يسرع هذه الخطوة.

وتفيد صحيفة "إكسبريس" البريطانية، أن سانشو وافق على الشروط الشخصية لعقده مع مانشستر يونايتد، بعد أن اقترب من الانتقال للفريق العام الماضي.

ومع ذلك، فشل الناديان في الصيف الماضي في التوصل لاتفاق، مما أدى إلى اتفاق بين سانشو ودورتموند بأنه يمكنه الرحيل في عام 2021 إذا تم تقديم عرض مقبول.

والآن، يبدو أن دورتموند قد يكون مستعدًا للتخلي عن سانشو عاجلًا، وتشير التقارير الواردة من ألمانيا إلى أن دورتموند سيتعين عليه بيع لاعبيه قبل أن يتمكنوا من شراء أي لاعب جديد.

سانشو هو أثمن لاعبي دورتموند، مع الأخذ في الاعتبار الموقف المادي من أن إيرلينج هالاند لن يتم بيعه حتى العام المقبل.

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع فاران في الميركاتو الصيفي

من المحتمل أن يُباع المهاجم النرويجي مقابل 140 مليون جنيه إسترليني على الأقل، وسيبدأ سريان الشرط الجزائي في عقده البالغ 68 مليون جنيه إسترليني العام المقبل.

أكد مايكل زورك المدير الرياضي لدورتموند مؤخرًا أنه سيسمح لسانشو بالمغادرة إذا تم تقديم عرض مناسب، مع تقارير تشير إلى أن عرض بقيمة 80 مليون جنيه إسترليني سيكون كافيًا.

حدد دورتموند بالفعل بديلًا لسانشو، وهو دونيل مالين من آيندهوفن، ومع ذلك، قبل أن يتمكنوا من التعاقد معه، يقال إنهم سيضطرون إلى بيع سانشو.

يبدو أنها مسألة وقت قبل أن يقدم يونايتد عرضًا رسميًا لسانشو، مع بقاء الجناح هدفًا لأولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد.