كشف أحمد حسام عوض، عضو اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، عن كواليس بعض الملفات التي طرحت على طاولة الجبلاية خلال الفترة الماضية، وفترة عمله داخل أروقة النادي الأهلي.

وكان عوض قد تولى رئيس لجنة الشباب بالنادي الأهلي قبل ترشحه عضوًا باللجنة الثلاثية لإدارة الجبلاية.

وقال عوض في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "شرف لكل فرد أن يعمل في النادي الأهلي، تعلمت فيه الكثير، وتصويتي في اللجنة الثلاثية ليس له ارتباط بعاطفتي الأهلاوية نهائيًا، وهذا ما تعلمته في القلعة الحمراء".

طالع | أحمد مجاهد يكشف موقف مباراة السوبر بين الأهلي وطلائع الجيش

وأضاف: "الأهلي أكثر نادي تعرض لضغط المباريات ويليه بيراميدز، وسيد عبد الحفيظ كان يرى بمنتهى الاحترام أن يضع الأهلي وباقي الأندية أيديهم في يد اتحاد الكرة، لذا تفهم سبب هذا الضغط".

وتابع: "كان لدينا أمل أن نقيم مباراة للأهلي أمام المقاولون العرب يوم 14 يونيو الجاري، ولكن الأحمر لم يرحب وهذا حقه".

وتابع: "التطعيم ضد فيروس كورونا أحد شروط القيد في الموسم الجديد".

واستطرد: "فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة تسلم مهمته منذ 10 أيام، وكنا في اجتماع معه ومع شوقي غريب، لطرح وجهة نظره في الأولمبياد".

وأتم: استكمال الموسم الماضي أضر بالموسم الحالي بنسبة مليون في المائة".

واختتم: "الزمالك اقترح مد الدوري إلى سبتمبر لكي يلعب الأهلي مؤجلاته، ولكن ردنا كان أن الفيفا أزال بند مد الإعارات، وبالتالي لو هناك لاعب محترف متعاقد مع نادي آخر وتعاقده انتهى مع ناديه فسيرحل قبل انتهاء الموسم وتحديدًا في نهاية أغسطس، على سبيل المثال إذا رحل فرجاني ساسي عن الزمالك فسيكون الفريق مضطرًا لاستكمال المسابقة بدونه".