أكد وائل جمعة نجم الأهلي السابق، أن المدير الفني بيتسو موسيماني محظوظ بالعمل داخل القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أنه نجح في كل الاختبارات مع الفريق.

وتوج الأهلي ببطولة كأس السوبر الإفريقي، للمرة السابعة في تاريخه، عقب فوزه على نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد.

اقرأ أيضًا.. رئيس الاتحاد العربي يشكر مصر على استضافة كأس العرب ويهنئ الأهلي بالتتويج بالسوبر الإفريقي

وقال وائل جمعة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "في الاستاد" عبر إذاعة "نجوم إف إم": "الأهلي الفترة الماضية يسير بشكل جيد والفريق يحقق نتائج فوق الممتازة، الجماهير تتمنى ناديها دائمًا في المقدمة والصدارة، ولكن الأداء غير مرضي بعض الشىء نتيجة المجهود الكبير والاستنزاف البدني للاعبين، موسيماني متواجد منذ 7 أشهر في قيادة الفريق، ولكن هناك أمور يحتاج إلى علاجها بجانب التعاقدات، بيتسو محظوظ بالعمل داخل الأهلي، لأنها الفترة الحالية جيدة ويوجد لاعبين جيدين وإدارة ناجحة".

وأضاف: "موسيماني نجح في الاستفادة من بدايته مع الأهلي، ويسير بشكل جيد جدًا وحقق المطلوب، ولكن الأداء مرتبط بالإرهاق والإصابات المتواجدة مع الفريق، وهو تجاوز كل الاختبارات بنجاح".

وعن الصفقات التي يحتاجها الأهلي، قال: "طبيعي يكون هناك أكثر من بديل، أكثر مركز يحتاج إلى التدعيم صانع ألعاب مع أفشة، ونحتاج إلى جناح أيمن وظهير أيمن ورأس حربة".

استكمل: "أحمد ياسر ريان يستحق مكان أساسي في الأهلي، وهولم يحصل على فرصة كافية من البداية".

وعن المنافسة مع الدوري، قال: "الفريق الذي يستفيد من تعثر المنافس سيفوز بالدوري، المنافسة ستظل مستمرة حتى آخر أسبوعين أو ثلاثة".

وبسؤاله لماذا يغيب بيراميدز عن المنافسة مع الأهلي والزمالك رد قائلًا: "بيراميدز حالة خاصة لا أريد الحديث عنها كثيرًا، يمتلك لاعبين جيدين ولكن الموضوع ليس له علاقة باللاعب فقط، ولكن مرتبط بمنظومة كاملة، ومنظومة النادي ما زالت غير مكتملة حتى الآن".

واختتم: "لم أفكر في خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، ولم أفكر أيضًا في الترشح لانتخابات النادي الأهلي".