تلقى أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، رسالة شكر من الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس الاتحاد العربي، على استضافة بطولة كأس العرب لكرة الصالات التي أقيمت في مصر مؤخرًا.

وكان منتخب المغرب للصالات قد حقق الفوز على منتخب مصر بأربعة أهداف دون رد، في المباراة النهائية لبطولة كأس العرب التي أقيمت بمصر خلال الفترة ما بين 20 مايو وحتى 30 من الشهر ذاته.

وقال رئيس الاتحاد العربي في رسالته:

سعادة المهندس أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، سررنا بحسن وكرم استضافة الاتحاد لكأس العرب لكرة الصالات التي أقيمت مؤخرًا في جمهورية مصر العربية، مثمنًا جهودكم المبذولة ومتمنيًا لكم المزيد من النجاح والتوفيق والازدهار.

الاتحاد العربي يشكر الاتحاد المصري

كما بعث الاتحاد العربي رسالة تهنئة بمناسبة تتويج النادي الأهلي ببطولة كأس السوبر الإفريقي، جاء فيها:

نهنئكم بتتويج النادي الأهلي بكأس السوبر الإفريقي 2021 الذي أقيم بدولة قطر الشقيقة، وإنه ليسعدني بهذه المناسبة أن أبعث لكم صادق التهاني على هذا الإنجاز والمستوى الفني الرفيع الذي وصل إليه الأهلي، متمنين لكم وللكرة المصرية مزيدًا من النجاح.

الأهلي توج ببطولة كأس السوبر الإفريقي للمرة السابعة في تاريخه، بعد الفوز علي نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي السدي بقطر، يوم الجمعة الماضي.

الاتحاد العربي يهني الاهلي بعد الفوز بكاس السوبر الافريقي