أكد فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة أنه يتطلع لإظهار مستوى أفضل مع منتخب بلاده هولندا في بطولة يورو 2020، والتي تنطلق بعد أقل من أسبوعين.

منتخب هولندا يخوض بطولة يورو 2020 بعدما غاب عن النسخة الماضية في 2016 بفرنسا، وسيكون ضمن المجموعة الثالثة بجانب النمسا وأوكرانيا ومقدونيا الشمالية.

طالع أيضًا.. دي يونج ينتقد مستواه الفني ويؤكد: أتمنى أن يبقى كومان مع برشلونة

وقال دي يونج في تصريحات لموقع "Nu.nl" الهولندي: "الجميع الآن يتحدث عن بطولة أوروبا، ورأيت الإعلانات التجارية في التفزيون، هذا لطيف للغاية، ستكون هي البطولة الأولى لي".

وأضاف: "عندما كنت طفلًا صغيرًا، اعتدت على مشاهدة البطولة كمشجع للمنتخب البرتقالي، كنت أرسم الأعلام على خدي، ولدي ذكريات رائعة في كأس العالم 2010، تمكنت من متابعة جيل رائع من اللاعبين، والآن أنا هنا بنفسي".

وأشار: "أريد التغلب على الموسم الصعب مع برشلونة، ما حدث ليس جيدًا بما فيه الكفاية، بصفتنا برشلونة، نريد الفوز بأكثر من كأس، على الرغم من أن الموسم لم يكن سيئًا للغاية، خاصة عندما ترى من أين أتينا".

وأردف: "أشعر أنني سعيد في برشلونة، آمل حقًا أن أستمر في الفريق، لأن ذلك يساعدني، كما أنني حتى الآن لم أظهر 100% من المستوى الحقيقي لي".

وعن استمرار ميسي: "ميسي لم يخبرني بأنه سيستمر بشكل مباشر، لكننا نتحدث عن كل شيء في الملعب، ومن الرائع اللعب معه، عندما كنت صغيرًا كان بالفعل هو الأفضل في العالم، وحتى الآن، وهذا ليس بالأمر السهل".

واختتم: "عندما تكون هناك مقارنة ويمكنني الاختيار بين اللعب مع ميسي أو أي شخص آخر، أنا دائمًا أختار ميسي، سيكون من الحماقة عدم القيام بذلك، إنه الأفضل في التاريخ".