عبر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، فرينكي دي يونج، عن رغبته في استمرار مديره الفني، رونالد كومان، على رأس قيادة البلاوجرانا في الموسم المقبل.

وبحسب الصحافة الكتالونية في الأيام الماضية، يفكر برشلونة في رحيل كومان بعد نهاية موسم 2020/2021 وعدم الفوز سوى ببطولة واحدة هي كأس ملك إسبانيا والفشل في الاستمرار بالمنافسة على لقب الدوري الإسباني حتى الجولة الأخيرة بسبب النتائج السلبية.

اقرأ أيضًا.. فينالدوم ينتقد تصرف برشلونة مع كومان

فرينكي دي يونج

وتحدث دي يونج عن أمنيته في حوار عبر صحيفة "AD" الهولندية، وقال: "لا أعرف ماذا سيحدث مثلي مثل الصحافة، لكني أتمنى شخصيًا أن يبقى كومان في برشلونة".

وتابع: "لدي علاقة جيدة مع المدرب، لكن ليس لدي تأثير كبير على قرار النادي على ما أعتقد، يجب أن ننتظر ونرى ماذا سيحدث".

وأضاف: "لست متفاجئًا من أخبار رحيل كومان، برشلونة نادٍ دائمًا مطالب بالفوز بالبطولات من قبل الصحافة والجماهير، لكن كلاعب تريد ذلك أيضًا، إذا فشلت فأنت لم تبل بلاءً حسنًا في نظر الناس، هذه هي الطريقة التي تتعامل بها".

وعن مستواه في الموسم الماضي: "أستطيع أن أساهم بشكل أكبر، ولا أمنح نفسي تقييمًا كبيرًا أكثر مما حدث في موسمي الأول مع الفريق، على الرغم من أننا قدمنا مستوى جيدًا في بعض الفترات لكن لم نحقق النتائج المطلوبة في النهاية، برشلونة يجب أن يكون بطلًا وهي رغبة جميع اللاعبين، لقد فزنا بالكأس، جميل، لكن في النهاية لا يكفي، كما أنني ألوم نفسي على ذلك".