أعرب الدولي الإسباني سيزار أزبيليكويتا، مدافع وقائد تشيلسي، عن سعادته الغامرة بفوز فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا، على حساب مانشستر سيتي.

تشيلسي توجّ بدوري الأبطال للمرة الثانية في تاريخه، بعد الانتصار على مانشستر سيتي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب "دراجاو" في البرتغال (طالع تقرير المباراة).

شاهد هدف فوز تشيلسي على مانشستر سيتي

وقال أزبيليكويتا في تصريحات لـ "Movistar +" الإسبانية: "من الصعب شرح ما عشناه هذا الموسم، أنّ ننُهى الموسم بهذه الطريقة فهو أمر لا يُصدق".

وأضاف: "أنا في تشيلسي مُنذ عدة سنوات، ولم أتمكن مطلقًا من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، والآن أصبحت بطلًا لـ أوروبا، إنه بالطبع أمر جميل للغاية".

وواصل: "مفتاح انتصارنا؟ المفتاح هو طاقة هذه المجموعة، والقوة والعمل الجماعي، اليوم المُهاجمين قاموا بعمل مُذهل، أنا فخور جدًا بالفريق".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يعلق على خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي

سيزار أزبيليكويتا

وتابع: "في البداية لم يتوقع أحد أن نحصل على اللقب، وهُنا نحن الأبطال، في يناير الماضي عندما علمنا أننا سنواجه أتلتيكو، كان البعض يعتقد أنها ستكون مباراتنا الأخيرة في دوري الأبطال، لكننا ذهبنا شيئًا فشيئا وكنا نؤمن بأنفسنا".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "أنا فخور للغاية أن أكون قائدًا لهذا الفريق، وسعيد لأنني رفعت الكأس، لقد عانينا هذا الموسم، وقمنا بأشياء قوية منذ المباراة الأولى وحتى الأخيرة".