أوضح توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، موقف ثنائي الفريق نجولو كانتي وإدوارد ميندي من خوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، غدًا السبت.

ويواجه مانشستر سيتي نظيره تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب "الدراجاو" في البرتغال.

غاب كانتي عن هزيمة الأسبوع الماضي أمام أستون فيلا بسبب مشكلة في أوتار الركبة عانى منها أمام ليستر سيتي في ستامفورد بريدج في 18 مايو بالدوري الإنجليزي.

وخرج ميندي من شوط المباراة في فيلا بارك بعد أن أصيب في ضلوعه بعد اصطدامه بإطار المرمى أثناء محاولته إبعاد هدف برتراند تراوري في الدقيقة 43.

عندما سُئل عن آخر أخبار الفريق في مؤتمره الصحفي قبل المباراة وحالة كانتي وميندي، قدم مدرب تشيلسي ردًا قصيرًا ولكنه مثالي وقال توخيل: "إنها أفضل الأخبار على الإطلاق، بدون إصابات، أتمنى أن تظل على هذا النحو بعد التدريب اليوم".

اقرأ أيضًا.. دي بروين قبل مواجهة تشيلسي: خسارة دوري الأبطال شعور لا نرغب في تجربته

وصل لاعبو تشيلسي إلى البرتغال بعد ظهر أمس واستمتعوا بيوم مريح في فندقهم اليوم، وسوف يتدربون على ملعب الدراجاو هذا المساء قبل العودة إلى فندق إقامتهم بورتو ويصر توخيل على أنه لن يحاول تهدئة أي أعصاب داخل فريقه.

وأفاد: "وصلنا وبدأ العد التنازلي لمباراة كبيرة وضخمة، وربما تكون الأكبر في أوروبا، إنه أسبوع شاق للغاية عقليًا وبدنيًا والمدربون بحاجة للاستعداد بشكل صحيح".

وأكد: "لقد كان يومًا مريحًا اليوم، لقد استمتعنا ببعض الوقت الجيد في الفندق، واستمتعنا بالفندق والطقس، لقد تواصلنا مع جوهرنا وحبنا للعبة، الشغف الذي نشاركه بهذه اللعبة كأطفال صغار".

وأردف توخيل: "التوتر يتصاعد بشكل طبيعي، وبالطبع، لا نريد أن نصل إلى حالة من الحماس المفرط".

وتابع: "أفضل شيء هو أن تشعر بالمشاعر إذا كنت متوترًا، فأنت متوتر، ربما يكون على المدرب فعل ذلك أيضًا، يمكنك استخدام ذلك لتكون في أفضل مستوى لديك".

وشدد: "الضغط يمكن أن يكون كبيرًا، مثل حقيبة ظهر كبيرة لتحملها، لذا فقط تقبل الأمر، لنكن من نحن".

وأتم: "نحن مجموعة قوية ولدينا إيمان حقيقي وثقة في ما نقوم به، سنصل معًا، سنكون هنا وسنكون مجموعة تشيلسي قوية للفوز بهذا اللقب".