تحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي عن مسيرته مع النادي الإنجليزي ودوافع رغبته في البقاء، وموقفه إذا كان يعتزم البقاء لفترة أطول في صفوف الفريق.

جوارديولا توج بلقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي لموسم 2020-2021، ويستعد لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي، غدًا السبت.

وفي مؤتمر صحفي خاص بالمباراة، سُئل جوارديولا ما الذي يجعله يرغب في البقاء لفترة أطول في مانشستر سيتي مقارنة بأنديته الأخرى السابقة، وهل سيبقى مع الفريق وأجاب: "مانشستر سيتي يعطي المدرب كل ما يحتاجه، بالطبع الاستثمار لا يمكنني إنكاره، لكن ليس هذا فقط".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: سأختار تشكيل للفوز بدوري الأبطال.. وأعرف ما سأقوله للاعبين

وواصل: "لدي أصدقاء في الإدارة واللاعبون يرونني كمدرب لأنني أحظى بدعم من هم فوقي، أشعر بالراحة مع طاقمي، لدي كل شيء، لا أستطيع أن أطلب المزيد للقيام بعملي بأفضل ما أستطيع، إنها بهذه السهولة، نحن نسير على نفس الخط، نتخذ القرارات معًا، ونتشارك الأخطاء معًا واللحظات الجيدة".

واسترسل جوارديولا: "عندما أتعرض لهزيمة فهم لا يخبرونني أنني مسؤول، نحاول إيجاد حل معًا، في حالة إقالتي سأقال وبيننا صداقة جيدة، لهذا السبب قمت بتمديد عقدي".

وأتم: "لهذا السبب أشعر براحة لا تصدق مع كل قسم في النادي، وليس فقط اللاعبين، بعد النتائج سيقررون ما إذا كنت سأبقى لفترة أطول لكننا سنبقى أصدقاء ونتصافح".