أكد الدكتور منتصر الرملاوي رئيس الجهاز الإداري لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إن الثنائي فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم سيغادران القاهرة غدا السبت.

يستعد الزمالك لخوض مباراته أمام الجونة، التي ستجمع بينهما مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

أقرأ ايضًا.. بطولات يكشف تفاصيل المشادة بين الونش وحكم مباراة الزمالك والإسماعيلي

وأكد الرملاوي في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك، أن الثنائي سيغادران القاهرة غدا السبت، للانضمام إلى معسكر منتخبي تونس والمغرب خلال فترة التوقف الدولي المقبلة.

وأوضح أن الجهاز الفني وافق على سفر الثنائي غدا السبت بعد تأكد غيابهما عن مباراة الجونة في بطولة الدوري بسبب الإيقاف.

وأشار إلى أن سيف الدين الجزيري سيغادر القاهرة يوم 1 يونيو المقبل تمهيدا لانضمامه لمعسكر منتخب تونس، وذلك عقب خوض اللاعب لمواجهة الجونة المقرر لها الأحد المقبل في الدوري الممتاز.

فيما قرر الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برئاسة الدكتور محمد أسامة، خضوع الثنائي حازم إمام ومروان حمدي لفحوصات طبية اليوم الجمعة في معسكر الجونة.

وتعرض حازم إمام لإصابة في العضلة الأمامية خلال مباراة الإسماعيلي بالأمس في دور الـ 16 ببطولة كأس مصر، كما تعرض مروان حمدي لإصابة بكدمة في أنكل القدم.

وانتظم الزمالك في معسكر مغلق صباح اليوم الجمعة بالجونة، استعدادا للقاء الجونة المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة الخامسة والعشرون لمسابقة الدوري الممتاز.